المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصول الوفد البحريني إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى

الإثنين 25/فبراير/2019 - 11:24 ص
دعاء جمال
طباعة
تداولت وكالات الأنباء العالمية والعربية اليوم الأثنين أنباء استمرار وصول الوفود من القادة والزعماء وعلى رأسهم الوفد البحريني إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى في مدينة السلام شرم الشيخ.

القمة العربية الأوروبية الأولى

وكان قد وصل الوفد البحريني إلة مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية الأولى منذ قليل في مدينة السلام.

وسبق الوفد البحريني إلى مقر القمة العربية الأوروبية الأولى رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك في اليوم الثاني والأخير.

وكان قد ألقى رئيس المجلس الأوروبي "توسك" كلمة له في الجلسة الافتتاحية للقمة العربية الأوروبية الأولى، قائلا:"أننا في حاجة إلى أن ننتهز فرصة العمل معا خاصة إننا في أمس الحاجة للإرادة السياسية التي تدفعنا إلى العمل المشترك".

القمة العربية الأوروبية الأولى

وأضاف "توسك" فى القمة العربية الأوروبية الأولى: "نحن القيادات الأوروبية نشعر بالسعادة في شرم الشيخ على غرار اجتماعنا وفتح ملفات وقضايا مشتركة بين الدول الأوروبية والعربية مما يفتح لنا مجالا كبيرا لمواجهة التحديات ومزيدا من الشراكات".

واليوم الأثنين هو اليوم الثاني على التوالي والأخير لانعقاد القمة العربية الأوروبية 2019، حيث افتتح الرئيس السيسي أمس الأحد الجلسة الافتتاحية وألقى بها كلمة في غاية الأهمية.

بالإضافة إلى ذلك كانت قد أفادت وكالات الأنباء العربية والعالمية بوصول رئيس جيبوتي إسماعيل عمر جيله إلى مقر انعقاد القمة العربية الأوروبية 2019 وكذلك عدد من ممثلي الدول الأوروبية.

إقرأ أيضا: وصول رئيس اليمن إلى «القمة العربية الأوروبية الأولى»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads