المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 16 طن دقيق مدعم لبيعه بالسوق السوداء بالقناطر الخيريه

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 08:08 ص
غادة وحيد
طباعة
تمكن ضباط مباحث مركز القناطر الخيرية بالتعاون مع ضباط مباحث التموين، اليوم الثلاثاء، من ضبط سيارة محملة بدقيق بلدى مدعم بدون فواتير تدل على مصدرها، بغرض تجميعها وإعادة بيعها للاستفاده من فارق السعر.

تلقى اللواء مجدى عطا آلله،مدير أمن القليوبية، إخطارا بالواقعة،وتم ضبط محمد سالم احمد حسين 33 عاما سائق ومقيم،أبو الغيط – دائرة المركز، قائد السيارة رقم 8432 ق ع أ نقل وبصحبته المدعو على احمد على احمد 27 عاما عاطل ومقيم ذات العنوان.. محمله بعدد 194 شيكارة دقيق بلدى يشتبه أن يكون مدعم باجمالى وزن 9.700 طن بدون فواتير تدل على مصدرها بغرض تجميعها وإعادة بيعها للاستفاده من فارق السعر، بمواجهة المتهمان قررا بقيامهما بتجميع الدقيق للإتجار به في السوق السوداء للإستفاده من فارق السعر.

تم التحفظ على السيارة وحمولتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 25845 جنح مركز القناطر الخيريه لسنة 2016م.

وتمكن ضباط مباحث مركز القناطر الخيريه أيضا،من ضبط المدعو عماد زكريا متيوشح مجلع 25 عاما سائق ومقيم بحدائق القبه - القاهره.. قائد السيارة رقم 21384 نقل الوادى الجديد،محمله بعدد 140 شيكارة دقيق بلدى إستخراج 82%،وكذا عدد 8 شيكارة نخاله ناعمه.

بمواجهة المتهم قرر أن الحموله ملك المدعو محمد عبد الوهاب سليمان عيسى ( شهرته سعد عيسى ) المقيم الأميريه – القاهره، وتم التحفظ على السيارة وحمولتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 25954 جنح مركز القناطر الخيريه لسنة 2016م.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads