المواطن

عاجل
هل تتجه لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي لرفع سعر الفائدة أم التثبيت..خبير اقتصادي يجب محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة مصر بأمريكا: مبروك Rami Malek

الإثنين 25/فبراير/2019 - 12:21 م
حامد العدوى
طباعة
استحوذ الفنان المصرى العالمى، الحاصل على جائزة الأوسكار مؤخرًا، Rami Malek، على اهتمام الصحف العالمية والمحلية، وكذلك المراكز الحكومية الرسمية للبلاد فى الداخل والخارج. 


حيث قدمت السفارة المصرية فى العاصمة الأمريكية واشنطن، التهنئة للفنان الحاصل على جائزة الأوسكار، Rami Malek، (رامى مالك) وذلك عقب فوزة بالجائزة الفنية العالمية، كأفضل ممثل عن دوره فى فيلم "Bohemian Rhapsody".
 
وقالت السفارة المصرية فى واشنطن، عن فوز الفنان Rami Malek (رامى مالك)، بجائزة الأوسكار: إن رامى مالك جعل المصريين سعداء وفخورين الليلة كأول أمريكى مصرى يفوز بجائزة الأوسكار، مبروك رامىن المصريون فخورون بك. 


وكان الفنان المصرى، رامى مالك، قد نشر مقطع فيديو، تحدث فيه عن مصر، عقب فوزه بجائزة الأوسكار، وقال إنه يشكر والدته وعائلته، وكل من ساعده، وعبر مالك أيضًا عن حبه الشديد لكل فريق عمل فيلمه واعتزازه بكونه من أصول مصرية.

يجدر بالذكر إن منافسات حفل الأوسكار، كانت شديدة للغاية، حيث أن 3 سينمائيين عرب من أصول عربية، قد تنافسوا على الجوائز، وهم: الفنانة اللبنانية نادين لبكى، عن فيلم كفر ناحوم، والذى كان يتنافس على جائزة أفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية، كما شاركت سوريا، بأفضل فيلم قصير. 


يجدر بالإشارة إلى أن تصدر الفنان الأمريكي من أصل مصرى، رامى مالك على مؤشرات جوجل بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody، وذلك يعد فخر كبير للعرب بكونه من أصول مصرية، رغم اعتزازه بمصريته إلى أنه لم يشارك بأي عمل مصري.

وترشح العديد من الفنانيين المصريين، المقيمين داخل البلاد، وخارجها، إلى جوائز الأوسكار المختلفة، خلال الأعوام الماضية، لكن لم يوفق أحدهما فى الحصول عليها. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads