المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب المريخ : مباراة القناة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 11:05 ص
جمال عقل
طباعة
كشف أشرف خضر المدير الفنى لفريق المريخ البورسعيدي، عن صعوبة المباراة القادمة أمام القناة ، في ظل المنافسة القوية على القمة، بين أكثر من فريق.

ومن المقرر أن يلتقى فريق المريخ البورسعيدى، بنظيره القناة ، الخميس المقبل ، ضمن منافسات الجولة العشرون للمجموعة الثانية « القاهرة والقناة » بدورى القسم الثانى. 

وأشار إلى أن فريقه يسعى للعودة إلى الانتصارات من جديد ، وتقديم مستويات طيبة خاصة وأنه دائما يقدم عروضا قوية أمام الفرق الكبرى.

وأوضح خضر، أنه طالب لاعبيه بالتركيز فى مباراة القناة المقبلة حيث سيواجه فريقا ينافس على قمة المجموعة مؤكداً بأنه سيعمل بكل ما فى وسعه لتحقيق أفضل نتيجة فى مباراة القناة.

أكد أشرف خضر المدير الفنى للمريخ البورسعيدي فى تصريحات خاصة لــ «بوابة المواطن » إنه يسعى للفوز بمباراة القناة المقبلة ، من أجل مصالحة جماهير المريخ الوفية، وتعويض نتيجة المباراة الماضية ،أمام جمهورية شبين ،والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وكان المريخ البورسعيدى، قد تعادل على ملعبه أمام جمهورية شبين بدون أهداف، في الوقت الذي تلقى فيه القناة خسارة كبيرة من منتخب السويس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحسم التعادل الإيجابي، لقاء الدور الأول بين المريخ والقناة بهدف لكل منهما.

يذكر أن المريخ البورسعيدي، يحتل المركز السادس برصيد 26 نقطة، بالمجموعة الثانية « القاهرة والقناة » بدورى القسم الثانى.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads