المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شوارع العجمي تغرق في المياه.. والصرف: «سحبناها فى 10 دقايق»

الثلاثاء 26/فبراير/2019 - 09:11 ص
مريم حسن
طباعة
تلقى علاء يوسف، رئيس حي العجمي، فى غرب الإسكندرية، مساء أمس الاثنين، عدة شكاوى مقدمة من أهالي منطقة الهانوفيل، تفيد بوجود انسداد بشنايش الصرف الصحي.

غرق شوارع العجمي
وعلى الفور قام حي العجمي، بالتنسيق مع شركة الصرف الصحي، بإرسال سيارات شفط صرف صحي لتسليك سدد الشنايش، وتصريف المياه ومنع تراكمها لتسهيل حركة المرور فى شارع رضوان وأمام مستودع أنابيب الهانوفيل.

وقال حمدى بطل، مشرف التدخل السريع بشركة الصرف الصحي، فى حي العجمي، غرب الإسكندرية، أنه أشرف على إرسال سيارات لشفط المياه فى منطقة الهانوفيل فور تلقيهم شكوى من أحد المواطنين، مضيفًا «أول ما جاتلنا الشكوى اتحركنا على طول، وخلال 10 دقايق كنا موجودين فى الشارع بنشفط المياه».

وأوضح مشرف التدخل السريع بشركة الصرف الصحي، أن شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع، تعمل على إعادة هيكلة الشركة من خلال تقديم خدمة التدخل السريع، التى تعمل على السيطرة على أى كارثة محتملة فور حدوثها، بالإضافة إلى تقديم خدمة جيدة للمواطن السكندرى وإيجاد حلول جذرية للمشاكل و البلاغات المتكررة، من أجل تحسين أوضاع الشارع المصرى.

وطالب مشرف التدخل السريع بشركة الصرف الصحي، في حي العجمي، المواطنين بمساعدتهم من أجل العمل على سحب المياه فى وقت وجيز حتى لا تتأثر حركة المرور، متابعًا: «بدل ما الناس تتصل بينا تقولنا تعالى اشفطوا المياه بنلاقيهم بيفتحوا غطاء الشنايش عشان المياه تجرى، بس كده هتنزل رواسب مع المياه والشنايش هتتسد».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads