المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حقائق عن ليفربول عندما يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي

الأربعاء 27/فبراير/2019 - 05:50 ص
محمد الزفتاوي
طباعة

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول وضيفه واتفورد في الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء.


4 حقائق عن ليفربول عندما يواجه واتفورد في الدوري الإنجليزي 


وترصد "بوابة المواطن" 4 حقائق مهمة ومثيرة عن هذه المباراة:

1- لم يخسر ليفربول في آخر 6 مباريات لعبها أمام واتفورد، فاز في خمس وتعادل في لقاء وحيد، سجل 20 هدفًا وخرجت شباكه نظيفة في 4 مناسبات.

2- في 10 مواجهات بالدوري خاضهم واتفورد أمام ليفربول على ملعب "أنفيلد" خسرهم جميعًا، اتتصر مرة وحيدة عام 1999.

3-يمتلك يورجن كلوب سجل تهديفي رائع أمام واتفورد منذ توليه الإدارة الفنية للريدز، أحرز رجاله 13 هدفًا فقط في مواجهات أنفيلد، وهو المعدل الأكثر بعد أرسنال 15 هدف.

4- أحرز ليفربول 5 أهداف على الأقل آخر مواجهتين أمام واتفورد على أرضه، أخر فريق فعل ذلك، مانشتسر سيتي ضد تشيلسي موسمي 1956/1957، 1958/1959.

يذكر أن ليفربول تعادل في الجولة الماضية مع مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافود، وقلص فارق النقاط لصالح مانشستر سيتي حيث أصبح يمتلك 66 نقطة، ويليه السيتيزن بـ 65 نقطة.


اقرأ أيضًا:كلوب يؤكد جاهزية كيتا وغياب لوفرين عن مواجهة واتفورد.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads