المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الأرصاد الجوية تكشف عن طقس البحيرة اليوم

الخميس 28/فبراير/2019 - 09:00 ص
محمد وجيه
طباعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن الرياح تنشط وقد تصل لحد العاصفة،اليوم الخميس، بمحافظة البحيرة، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية واضطراب حركة الملاحة.

توقعات الأرصاد الجوية لطقس البحيرة اليوم
كما هيئة الأرصاد الجوية أن يصاحب الطقس إنخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للبرودة نهاراً شديد البرودة ليلاً .

وأشارت الهيئة إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على كافة الأنحاء، يصاحبها سقوط أمطار، مع انتظام حركة الصيد؛ واستقرار سرعة الرياح؛ ومن المتوقع على ان تشهد المحافظة طقس غائم جزئيًا طوال ساعات النهار.

وأكدت الهيئة على أن تصل سرعة الرياح الى 13 كيلو متر فى الساعة؛ كما تصل درجات الحرارة الصغرى إلى 15 والعظمى إلى 10 درجة؛ ويصل ارتفاع الأمواج الى 1.65 متر؛ وتصل نسبة الرطوبة إلى 68 %.

وتناشد هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية لبرودة الأجواء، فضلا عن توخي السائقين الحذر على الطرق الرئيسية، والتأكد من سلامة وفحص السيارات قبل السفر خاصة سلامة المساحات والأنوار الأمامية، مؤكداً على المواطنين الابتعاد عن الأعمدة الكهربائية خلال سقوط المطر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads