المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نوستالجيا الجمعة| استمتع بسماع موسيقى برنامج الشيخ الشعراوى

الجمعة 01/مارس/2019 - 03:56 م
أمانى سلام
طباعة
نوستالجيا الجمعة، من عادات المصريين فى يوم الجمعة بعد الصلاة، هو متابعة برنامج الشيخ الشعراوى، الذى يعتبر من أهم الشيوخ الذين يفسرون خواطر حول القرآن الكريم.

نوستالجيا الجمعة

وترشح اليوم " بوابة المواطن" لمتابعيه فى نوستالجيا صباحية، موسيقي برنامج" الشيخ الشعراوي" لنسترجع أجمل اللحظات بالقرب من الله فى برامج التى لم تعود موجودة بيوم الجمعة الذى يعد أفضل الأيام عند الله عز وجل.

الشيخ محمد متولي الشعراوي، يعد من أشهر مفسري معاني القرآن الكريم في العصر القديم، حيث عمل على تفسير القرآن الكريم بطرق مبسطة وعامية مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، لقبه البعض بإمام الدعاة، كما رغم رحيله عن عالمنا منذ سنوات عديدة إلى أن مازال الكثير من الشباب تستعين بالفيديوهات الخاصة به لتستفيد أكثر من طريقته البسيطة فى توضيح آيات القرآن، كما أنه كان يطلب من الدول الأوروبية ليعطي لهم دروس في القرآن الكريم.

معلومات عن الشيخ الشعراوى

الشيخ الشعراوي، حصل على العالمية مع إجازة التدريس عام 1943م، بعد تخرجه عمل الشعراوي، في المعهد الديني بطنطا، ثم انتقل بعد ذلك إلى المعهد الديني بالزقازيق ثم المعهد الديني بالإسكندرية وبعد فترة خبرة طويلة انتقل الشيخ الشعراوي إلى العمل في السعودية عام 1950 ليعمل أستاذًا للشريعة في جامعة أم القرى، كما أنه عين وزير لـ أوقاف.


اقرأ أيضا:ـ نوستالجيا صباحية| ابدأ يومك على صوت السندريلا سعاد حسني

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads