المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى بكري لمعتز مطر: «الشعب المصري هينزل يطبل فرحان بموتك»

الجمعة 01/مارس/2019 - 05:06 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الشعب المصري يعرف ويعي جيدًا كافة تفاصيل المخاطر التي تحيط البلاد، ومدى خطرها على الاستقرار والأمن.

الإعلامي مصطفى بكري
وأشار الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامجه " حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، إلى أن الشعب البورسعيدي خرج ببنادق غير جاهزة و"تافهة" على حد قوله في 1956، وانتصر على الإنجليز والفرنسيين وكل المتآمرين.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري متسائلًا:" ليه بعض الناس بتحبط.. ليه الناس مش بتدخل على تويتر والفيس بوك وترد على المتآمرين، كأن مصر مش مصر".

برنامج حقائق وأسرار
وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، أن البعض قد يعجب بأصحاب اللسان الطويل.

وقال " بكري" إن البلد تستدعي التضحية لأجلها مشيرًا: "مش احنا بتوع النفاق احنا بتوع بلدنا.. في بعض اللحظات بنبقى عايزين نتكلم لكن بنسكت، عشان عايزين بلدنا تقف على رجلها".

ونوه " بكري" أنه تحمل الكثير من أجل هذه البلد، موضحًا "البلد دي لو وقعت مش هتقوم تاني، أنا تحملت شتائم وبلاوي من اللي يسوى واللي مايسواش عشان بلدي".

رد الإعلامي مصطفى بكري على دعوة معتز مطر
ومن جانبه رد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على دعوة الإعلامي الإخواني معتز مطر بالـ "التصفير" كنوع من معارضة النظام، والتي دعا لها بعد حادث محطة مصر الذي وقع يوم الأربعاء.

مصطفى بكري يوجه رسالة إلى الإخوان
ووجه " بكري" رسالة إلى الإخوان ومعتز مطر، متابعًا: "الشارع المصري لو طلع عشان يطبل بالحلل أو يصفر، فهيعمل كده لأنه هيكون فرحان.. والإخوان والقتلة على المشانق".

اقرأ أيضًا: بكري| تركيا تلعب دور كبير فى التخطيط الاستراتيجي لضرب الدولة المصرية


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads