المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« ميلاد كوركيس »: قوات مجلسنا العسكري تمشط فلول داعش

الجمعة 01/مارس/2019 - 07:44 م
سيد مصطفى
طباعة
قال ميلاد كوركيس، الإعلامي بحزب الاتحاد السرياني، إن قوات المجلس العسكري السرياني قامت بعمليات تمشيط لعموم المناطق المحررة من يد داعش وذلك لتأمين المنطقة من الألغام لعودة المدنيين.

وأكد ميلاد كوركيس في تصريحات خاصة لـ" بوابة المواطن " بقيام قوات المجلس العسكري السرياني بعمليات تمشيط للقضاء على فلول التنظيم وإلقاء القبض على الخلايا النائمة التي عادت مع عودة المدنيين، حيث تكللت العمليات بالنجاح، وألقي القبض على العديد من الإرهابيين.

وأضاف ميلاد كوركيس، أن هناك خفايا في الباغوز دير الزور، بالمعقل الأخير لداعش في دير الزو، مبينًا أنه حدث نقل لنساء داعش لمناطق آمنة وبالمقابل يقوم داعش برد الجميل بذبح خمسين امرأة يزيدية.

وبين ميلاد كوركيس، أن هناك لعبة تحدث والاعيب داعش عديدة، محذرًا من كون ساعة نهاية ترحيل للمدنيين وحدوث أمر مفاجئ، لأن مفاجآت داعش لا تنتهي.

وتتزامن تلك التصريحات مع ما أعلنه، القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم كوبانى عبر تسجيل فيديو وزعه المركز الإعلامي للقوات، بالإضافة إلى إعلان الانتصار الكامل ودحر تنظيم داعش الإرهابي على يد قوات سوريا الديمقراطية سيكون بعد أسبوع.

ووجه القائد العام فى الفيديو كلماته إلى مجموعة من مقاتلى قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة بعد تحريرهم من قبضة التنظيم المتشدد فى بلدة "البوغاز فوقاني" آخر جيوب داعش قرب الحدود السورية العراقية، قائلًا "نحن بعد أسبوع نعلن الانتصار الكامل على داعش".

وتعتبر بلدة "البوغاز فوقاني" في الأراضي السورية آخر معاقل التنظيم التي حوصر فيها من قبل قوات سوريا الديمقراطية، ويجري حاليًا دحر مقاتليه، مع خروج العديد من المواطنين الفارين من جحيم التنظيم في جيبه الأخير، والمئات من أسر مقاتلي داعش.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads