المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

« إرسم ولون كلنا واحد» عنوان مبادرة الداخلية في المدراس

السبت 02/مارس/2019 - 07:00 م
مي محمد المرسي
طباعة
استقبل ديوان مركز شرطة أرمنت بمديرية أمن الأقصر، مجموعة من تلاميذ « رياض أطفال» لتوطيد العلاقة مع جهاز الشرطة، من خلال تعرفهم على دور العمل الشرطي والاجتماعي والإنساني في حماية الوطن والمواطنين وحماية الأرواح والممتلكات ، وتوعيتهم بالدور الهام الذي تقوم به كافة أجهزة الوزارة، وتم توزيع عدد من كتيبات تثقيفية بـ « إرسم ولون، كلنا واحد» .

كما قام أحد ضباط الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، بإلقاء محاضرة بمدرسة ناصر الإعدادية ببنها، على الطلبة، وذلك لشرح كيفية استخدام طفايات الحريق وطرق الوقاية والإجراءات الواجب إتباعها في حال حدوث حريق .

كما قامت مديرية أمن المنوفية، بإيفاد عدد من الضباط للمدارس، للتواصل مع الطلبة وذلك وتوعيتهم بدور الشرطة وما تقدمة في كافة المجالات الشرطية والمدنية.

وفى سياقٍ متصل، قامت إدارة المرور بمديرية أمن المنوفية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، بإقامة برنامج المدينة المرورية ، بمدرسة نادر الإبتدائية المشتركة، وذلك لتعليم التلاميذ قواعد المرور .

يأتى ذلك فى ضوء إستراتيحية وزارة الداخلية لتفعيل أُطر التواصل المجتمعى مع كافة أطياف وفئات المجتمع وخاصةً النشء من الأطفال صغار السن ، وذلك لغرس بعض المفاهيم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads