المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«سعفان» يفتتح المعرض السنوى لتسويق المنتجات

الأحد 03/مارس/2019 - 03:47 م
علا عوض
طباعة
شهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم الأحد، افتتاح فعاليات المعرض السنوي لتسويق منتجات القطاع العام والجمعيات الأهلية والمشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة.


وقال سعفان إن المعرض السنوي لتسويق منتجات القطاع العام والجمعيات الأهلية يأتي انطلاقًا من دور الوزارة للمساهمة في تشجيع الشركات والشباب والمرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة، ومساعدتهم في تسويق منتجاتهم، موضحًا أهمية عنصر التسويق للمعروضات، خاصة المشغولات اليدوية ومنتجات المشروعات الصغيرة، مشيدا بجودتها وأسعارها، مقترحا أن يكون هناك آليه لتوفير هذه المنتجات للموظفين طوال العام، فضلا عن أن يكون هناك معارض تسهم في انتشارها بشكل أكبر.

واطمئن وزير القوى العاملة على احتياجات الشباب والمعوقات التى تقف فى سبيل مشروعاتهم؛ وذلك أثناء تفقده جانب المشروعات الصغيرة، مشيرا إلى إمكانية تعاون العارضين من الشباب والمرأة المعيلة مع جهاز تنمية المشروعات، لجعل المشروعات المنزلية مشروعات صغيرة.

وأشار سعفان إلى أهمية التنسيق مع المجلس القومي لشئون الإعاقة لدراسة آلية توفير معرض دائم لذوي القدرات الخاصة، مشيدًا بالمنتجات اليدوية المعروضة به مما يسهم في توسيع نشاطهم.

وافًتتح المعرض السنوى لتسويق المنتجات بمشاركة بعض المشروعات الصغيرة والمرأة المعيلة وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي وافق الوزير علي انضمامها من شباب الجنسين لعرض منتجاتهم اليدوية، وذلك في مقر الديوان العام، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، ويستمر حتى الخميس المقبل، وتنظمه إدارة الخدمات العمالية بقطاع رعاية القوى العاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads