المواطن

عاجل
كلمة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي في الدورة "33" للقمة العربية : جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية* المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد إمام بفورمة أحمد العوضي .. هل يقلده ؟

الإثنين 04/مارس/2019 - 01:42 م
ميار محمود
طباعة
شارك الفنان محمد إمام جمهوره بصورة جديدة له، بفورمة أحمد العوضي، من كواليس مسلسل "هوجان"، الذي يخوض به السباق الرمضاني القادم.


محمد إمام يسير على خطى فورمة أحمد العوضي.. هل يقلده ؟

ظهر محمد إمام في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، بفورمة تشبه فورمة أحمد العوضي الشهيرة، فقد ظهر بمظهر يشبه كثيرًا لصور أحمد العوضي التي يشارك بها جمهوره دومًا، حيث البنطال الرياضي.

علق محمد إمام على الصورة قائلًا: " احلم.. كل نجاح كبير.. كان في البداية حلم متخليش لحلمك حدود اللي جاي ماجاش زيه.. توكلنا على الله"


ويظهر محمد إمام بهذه العضلات التي داوم على ممارسة الرياضة والجيم لفترة طويلة حتى يحصل على هذا المظهر، من أجل الدور الذي يقدمه خلال مسلسل "هوجان"،والذي تدور أحداثه، حول شاب يلقبه أهل منطقته الشعبية بـ “هوجان”، فهو يعد من من ذوي القدرات الخارقة، فنراه يسحب سيارات بيده دون مساعدة أحد، كما يثني العملات المعدنية بأصابعه وفمه ويبرع في أكل الزجاج، لتذيع شهرة "هوجان" في الأفق، ويصبح واحدًا من صفوة المجتمع.


فى سياق آخر ينتظر محمد امام عرض فيلمه الجديد خلال الفترة القادمة، والذي يحمل اسم "لص بغداد"، ويشاركه البطولة كل من الفنانة ياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وأحمد العوضي، وفتحي عبد الوهاب، من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسي.


اقرأ أيضًا: محمد إمام يسير على خطى هوجان في البوستر الدعائي لمسلسله الجديد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads