المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارة مصر في بنجلاديش تستقبل الحاصلين على منحة الأزهر

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 06:01 ص
احمد الامير
طباعة
استقبلت سفارة مصر في بنجلاديش  بعض الطلاب البنجال الحاصلين على منح من مؤسسة الأزهر الشريف لهذا العام حيث قدمت لهم السفارة مجموعة من التسهيلات كما منحتهم تذاكر سفر تمهيدا لسفرهم إلى القاهرة خلال شهر مارس الجاري 

وأعرب الطلاب عن سعادتهم بالسفر إلى مصر للدراسة بالأزهر الشريف المؤسسة التي وصفوها بالعريقة والعظيمة والمساهمة بشكل واسع في تعزيز مبادئ الوسطية والاعتدال في بنجلاديش.

وأشار الطلاب إلى أن الأزهر يمثل الصورة الصحيحة للدين الاسلامى الحنيف مؤكدين سعيهم على نقل هذه الصورة عند عودتهم لبلادهم بعد انتهاء المنحة من خلال العمل عليها داخل المؤسسات الدينية المختلفة سواء الرسمية أو غير الرسمية أسوة بزملائهم الذين سبقوهم بالحصول على المنحة .

وتأتي المنحة تأكيدا على دور فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب بنشر التعاليم الإسلامية السليمة وتصحيح المفاهيم المغلوطة وكذلك الأزهر في ترسيخ قيم الإسلام الوسطى الصحيح.

وتسعى مؤسسة الأزهر دوما إلى نشر الفكر الوسطى بين الطلاب الوافدين لنقله بلادهم وتدريب الأئمة والطلاب عن طريق برامج تعليمية مكثفة تتضمن كيفية مواجهة التحديات والقضايا الدينية المعاصرة فضلا عن تأسيس لمراكز تعليمية قويمة يتم تزويدها بالمدرسين والدارسين والمناهج السليمة.

من جانبه أكد سفير دولة بنجلاديش جزيل الشكر على الجهود التي تبذلها مؤسسة الأزهر الشريف من أجل الأمة الإسلامية،مؤكدَا أن الأزهر يحظى بتقدير واحترام كبير من جانب شعبه.

واعتبر السفير أن المرجعية الإسلامية الصحيحة التي تمثل سماحة الإسلام ووسطيته في مواجهة الأفكار المتطرفة تأتى من الأزهر.

ومن جانبه أعلنت مؤسسة الأزهر الشريف اليوم إطلاق برنامج للتوعية الأسرية والمجتمعية تحت إشراف مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية وبالتعاون مع قطاعات أخرى لمواجهة قضايا التفكك الاسرى وللحد من ظواهر الطلاق وقديم ارشادات للمقبلين على الزواج
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads