المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك وجروس «حبايب» قبل موقعة جورماهيا

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:13 م
نسمة عمار
طباعة
تمكن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، من عودة الحياة من جديد لجماهير الأبيض، عقب الفوز بالجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ترتيب الزمالك في الكونفدرالية الأفريقية

وبعد تصحيح نادي الزمالك من أوضاعه بالمجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية الأفريقة، حيث احتل المركز الثالث برصيد 5 نقط وبفارق نقطة وحيده عن وصيف المجموعة نادي جورماهيا الكيني، بعدما حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد الماضي، بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة، ليقفز إلى المركز الثالث، بعد تذيله المجموعة من قبل.

بهذا الفوز نجح السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ« نادي الزمالك»، من اكتساب
علاقة طيبة مع رئيس مجلس إدارةا لأبيض، لاسيما بعدما عادت الأمال من جديد للمنافسة على لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتأهل لدور الـ8 بالبطولة القائمة.

كان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شن هجوم على المدير الفني من قبل خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم وصفه فيها بـ« العنيد»، لاستبعاده عدد من لاعبي الفريق الأبيض خلال المواجهات الاخيره وهو ماتسبب في تراجع النتائج -على حد وصفه- قبل أن يبتسم من جديد للخواجة ويعلن استمراره مع القلعة البيضاء، بالإضافة لرغبته في تجديد عقده.

كان نادي الزمالك حقق فوزًا صعبًا وغاليًا على فريق بترو أتليتكو الأنجولي، الأحد الماضي، بهدف دون رد ضمن مواجهات الجولة الرابعة، ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط صعد بهم للممركز الثالث، بعد تذيله المجموعة قبل نجاحه في تصحيح أوضاعه مرة اخرى.

واشتعل الصراع على المنافسة من جديد في المجموعة الرابعة بـ« الكونفدرالية الأفريقية»، والتي تضم بين أسمائها نادي الزمالك، بعد نتائج الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية.

وباتت المنافسة قوية بين أندية المجموعة الرابعة، على التأهل إلى دور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الافريقية، لتقارب رصيد النقاط بين الأربع فرق دون تحديد المتأهل حتى الجولة الرابعة.

وجاءت نتائج فرق المجموعة الرابعة، بدور المجموعات بالبطولة الأفريقة، معقدة وغير متوقعة، عندما حقق نصر حسين داي الجزائري فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بهدفين دون رد، كما خطف نادي الزمالك فوزًا غاليًا على نطيره  بترو أتليتكو، خارج الديار بهدف دون رد.

بهذا الفوز وصل الزمالك إلى النقطة الخامسة، ليحتل المركز الثالث، للمجموعة الرابعة بعد فوز نصر حسين داي الجزائري على فريق جورماهيا الكيني بهدفين دون رد.

وتذيل المجموعة الرابعة فريق بترو أتليتكو الأنجولي، برصيد أربع نقاط، بعد الخسارة أمام نادي الزمالك بهدف دون رد ضمن مواجهات المجموعة الرابعة، من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعادل الزمالك في أي مباراة خلال الجولتين المقبلين والفوز في الأخرى يعني أن رصيده سيتوقف عند 9 نقاط وهذا يزيد الأمور تعقيدًا وسيجعله ينتظر للجولة الأخيرة كما أنه سيعتمد على نتائج مواجهات المنافسين الأخرين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads