المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تركيا تشارك إيران في عملية عسكرية ضد العمال الكردستاني

الأربعاء 06/مارس/2019 - 12:21 م
حامد العدوى
طباعة
قالت وكالة "الأناضول" إن تركيا تشارك إيران فى عملية عسكرية ضد العمال الكردستاني، الذي تصنفه أنقرة "إرهابيًا".

وأوضحت وكالة "الأناضول" نقلاً عن مصادر عسكرية، إن تركيا تشارك إيران فى عملية عسكرية ضد العمال الكردستاني، التى سوف تنطلق فى سوريا والعراق.

ومن جانبه، قال وزير داخلية تركيا سليمان صويلو، عن عملية عسكرية ضد العمال الكردستاني، إن منظمة الحزب الإرهابية، تعيش أسوأ أيامها، مضيفًا إن تركيا تشارك إيران، من أجل تنفيذ عمليات أمنية، ضد عناصر الحزب الذي وصفه بـ"الإرهابي".

وتابع وزير داخلية تركيا سليمان صويلو قائلاً: هناك أل من 700 إرهابي من بي كاكا، داخل تركيا فى الوقت الحالي، وبلادنا لها الحق فى ترقب وتعقب الفعاليات المضادة لها فى الخارج كما تفعل فرنسا والولايات المتحدة، وبلدان آخري.

وأضاف "صويلو" فى تصريحاته التى نشرتها وكالة الأناضول: من واجبنا تعقب الأشخاص المتورطين بالإرهاب، وذلك من أجل سلامة السياح الأوربيين والعرب، وهناك تعاون مشترك فى هذا الصدد بين تركيا وتلك البلدان.

عملية عسكرية ضد العمال الكردستاني
وكانت المقاتلات التركية، قد شنت غارات جوية، استهدفت مواقع تابعة لحزب العمال الكردستاني، شمالي العراق.

وفى هذا الصدد قالت فضائية السومرية نيوز، العراقية، فى بيان صادر عن هيئة الأركان التركية إن "الغارات استهدفت عناصر الحزب في منطقة الزاب شمالي العراق، وأسفرت عن مقتل عدد من عناصر الحزب الذين كانوا يستعدون لشن هجوم علي الأراضي التركية"، مضيفا أن الغارات دمرت أيضا عددا من الملاجئ والمخابئ التي يستخدمها عناصر الحزب.

يذكر إن القوات التركية، قصفت معاقل حزب العمال الكردستاني فى يوليو 2015، لأول مرة عقب إعلان الحزب انسحاب مسلحيه من الأراضي التركية عام 2013.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads