المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسمين صبري تشارك جمهورها صورة جديدة من الجيم

الأربعاء 06/مارس/2019 - 05:35 م
إسماعيل فارس
طباعة
شاركت الفنانة ياسمين صبري، متابعيها وجمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة جديدة من داخل الجيم.

وظهرت ياسمين صبري فى الجيم، وهي تمارس بعض التمارين الرياضية، وترتدي ملابس رياضية سوداء وتضع على اذنيها هيدفون، وحرص عدد من متابعيها على التعليق على صورتها.

ومن المقرر أن تشارك ياسمين صبري في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل"حكايتى"، ويشاركها البطولة كل من أحمد حاتم ومها أبو عوف، وأحمد حلاوة، وفاء عامر، ادوارد، اسلام جمال، مصطفى درويش، احمد جمال سعيد، جمال عبد الناصر، دنيا المصري، سارة نخلة، تأليف محمد عبد المعطي، اخراج أحمد سمير فرج، انتاج سينرجي للانتاج الفني.

وتدور أحداث مسلسل "حكايتي" لـ ياسمين صبري فى إطار رومانسي، حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية في طفولتها بسبب وفاة والدها أمام عينَيْها، وتدخل في خلافات مع عائلة والدته، بعدها تسافر من الصعيد إلى هناك، ثم تأخذ الأحداث طريقها في إطار من الرومانسية.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه ياسمين صبري كان فيلم "ليلية هنا وسرور" مع محمد أمام وفاروق الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، أحمد فهمي، محمد أبو النجا، عماد رشاد، محمد ثروت، مصطفى خاطر، محمد انور، كما شاركت في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب، وهنا شيحة، وتامر هجرس، ومحمد عز، ومحمد علي رزق، وكارولين عزمي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads