المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| منى العراقي: لو مش هتعرفوا تحافظوا على العيال متخلفوش

الأربعاء 06/مارس/2019 - 07:01 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشفت الإعلامية منى العراقي، عن حالة إنسانية مؤثرة في المنصورة لبعض الأطفال الذي تركهم أهلهم بعد طلاق أبويهما، في إهمال واضح.

الإعلامية منى العراقي

وأوضح شقيق والد الأطفال، خلال لقائه عبر برنامج " المهمة " مع الإعلامية منى العراقي، المذاع عبر فضائية " النهار"، أن الأطفال مشردون في الشوارع دون اهتمام من والديهم.

وأشار شقيق والد الأطفال، أن الخلافات كانت بسبب العفش، موضحًا أن أم الأطفال " رمت عيالها وبترفض تاخدهم وجايه تسأل على العفش ".

ونوه أهل الشارع، أن زوجها كان يضربها ولكنه الأن في الحبس، لافتين إلى أنه لا توجد امرأة لا تضرب من زوجها متابعين: " محدش في الستات مبيضربش من جوزها دلوقتي يا أستاذة منى ".

وعلقت الإعلامية منى العراقي، خلال برنامجها " المهمة" لكل المقبلين على الزواج: " لو مش هتعرفوا تحافظوا علي العيال متخلفوش ".

وأضافت الإعلامية منى العراقي، أن بهذا الشكل من الواجب أن يقوم الزوج والزوجة أن يتفقا قبل الزواج على أن يكون الأطفال في حضن ومسئولية أي منهما.

الجدير بالذكر أن الإعلامية منى العراقي، أعلنت عن اسم برنامجها الجديد " المهمة "، والذي يذاع على قناة النهار الفضائية قبل عرضه بفترة، حيث بدأت القناة خريطتها الجديدة في الأول من يوليو.

ويذكر أن شبكة تلفزيون النهار قد أعلنت مؤخرًا تعاقدها مع الاعلامية منى عراقي، لتقديم برنامجها " المهمة " على شاشة القناة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads