المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامي صبري يحضر لألبومه الجديد وهذا موعد طرحه

الخميس 07/مارس/2019 - 04:32 م
ميار محمود
طباعة
يُحضر النجم رامي صبري لألبومه الجديد، والذي يقوم بتسجيل أغانيه مع فريق عمل الألبوم، باستوديوهات الشركة المنتجة "نجوم ريكوردز".

كان رامي صبري قد بدأ منذ أيام في تسجيل أغاني الألبوم القادم له والذي أعلن عن موعد طرحه،فسيتم طرحه للجمهور في موسم عيد الفطر القادم صيف 2019.

يأتي ألبوم رامي صبري الجديد بالتعاون مع عدد كبير من صناع المزيكا في بمصر من شعراء وملحنين وموزعين، ومن أبرزهم الشاعر أمير طعيمة، الشاعر تامر حسين، الشاعر أحمد علي موسى، عزيز الشافعي، هالة علي، ومن الموزعين جلال الحمداوي الذي تعاون مع رامي من قبل من خلال أغنيتي "الراجل"، و"أهد الدنيا" واللتان أحدثا ضجة كبيرة، وأعجب بهما كثيرون من جمهور رامي صبري، كما يتعاون أيضًا مع الموزع طارق توكل، تميم، ومن الملحنين يتعاون رامي مع كل من مديح، شادي حسن كما يقوم رامي بتلحين بعض أغنيات ألبومه القادم.

وكانت آخر أعمال النجم رامي صبري هي أغنية "مبروك علينا"، والتي كانت من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز" أيضًا، ومن كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي.

رامى صبرى وهشام عباس فى كوكتيل

تجدر الإشارة إلى أن الفنان رامى صبرى، قد حل مؤخرًا ضيفًا على برنامج شريط كوكتيل، الذي يذاع عبر فضائية الحياة والذي يقدمه الفنان هشام عباس.

وقال الفنان رامى صبرى خلال حلقة البرنامج: أن هسمى الألبوم بتاعي على اسمك هشام عباس علشان ده هدية منك وأنا واقعي جدًا ومش حد يتخيل ".

اقرأ أيضًا: تعليق طريف على أغنية "أيام" لـ تامر عاشور عبر يوتيوب
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads