المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السبت.. انطلاق معرض «وافيكس 2019» العقاري بمشاركة الشركات المصرية

الخميس 07/مارس/2019 - 07:13 م
محمود الصادق
طباعة
تنطلق السبت 9 مارس الجاري فعاليات النسخة الثانية من منتدى ومعرض "وافيكس 2019 "، بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة كبريات الشركات العقارية المصرية للمرة الأولى بعد غياب أكثر من 6 سنوات عن المشاركة بالمعارض العقارية بالمملكة.

وافيكس 2019

ويفتتح معرض " وافيكس 2019 "، وزير الإسكان السعودي ماجد عبد الله الحقيل بحضور المهندس طارق شكري، رئيس غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصري، وكبار المسئولين الحكوميين البارزين من مختلف الدول العربية والأوروبية المشاركة، وتستمر فعاليات حتى 11 مارس الجاري.

وقال الدكتور سعد عبد الهادي القحطاني، مستشار تطوير أعمال مجموعة آماكو السعودية المنظمة للمؤتمر والمعرض، إن وافيكس 2019 يشهد مشاركة كبريات الشركات العقارية من السعودية ومصر والإمارات ودول أوروبا ويستحوذ المعرض على اهتمام العملاء من مختلف أنحاء العالم ومن الشرق الأوسط كونه برعاية وزارة الإسكان السعودية وبرنامج البيع على الخارطة وافى، مشيرًا إلى أن المملكة العربية السعودية تمتلك مسيرة قوية في قطاع التطوير العقاري ويتسم السوق بها بفرص استثمارية واعدة وطلب هائل.

وأشار إلى أن عودة الشركات المصرية للمشاركة بالمعارض العقارية بالسعودية إضافة كبرى في ضوء امتلاك السوق المصري مشروعات مميزة منفذة من قبل شركات ذات سمعة جيدة وخبرات طويلة كما أن التعاون يؤكد العلاقات التاريخية والوطيدة بين مصر والمملكة العربية السعودية.

ولفت إلى أن المعرض يعد فرصة كبرى للترويج للعقارات المصرية وتحقيق نتائج ملموسة في ملف تصدير العقارات والذي يستحوذ على اهتمام الحكومة المصرية.

وقال محمود عبد الحليم رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC للخدمات العقارية المتكاملة ، إن وافيكس 2019 يشهد مشاركة كبار الشركات العقارية العاملة بالسوق المصري لعرض مشروعاتها بالسوق السعودية وتلبية طلبات شريحة العملاء العرب والمصريين بالخارج، لافتا إلى أن الشركة حرصت على التعاقد مع الشركات الكبرى والجادة صاحبة الخبرات وسابقة الأعمال القوية في السوق المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads