المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات ظهر اليوم الجمعة 8 مارس 2019

الجمعة 08/مارس/2019 - 01:03 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 8 مارس 2019.

محافظة القاهرة تتصدى لمخالفات البناء
قامت أجهزة الأحياء بـ محافظة القاهرة، تطبيقاَ لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بالتصدى للمخالفات البنائية ورصدها فى المهد وتنفيذ قرارات الإزالات بتنفيذ 40 ازالة بمباني ما بين خطورة داهمة بأحياء الشرابية والخليفة ومباني مخالفة وبدون ترخيص، وازالت بالمهد وكذلك رفع إعلانات مخالفة بالتنسيق مع شرطة المرافق.

توافد المصلين على المساجد ببني سويف لأداء صلاة الجمعة
بدأ المصلين ببني سويف، فى التوافد على كافة المساجد بالمدن والمراكز السبع القرى بالمحافظة، لأداء صلاة الجمعة اليوم 8 مارس 2019، المخصصة في كيفية التفريق بين «مفهوم الشهادة بين الحقيقة والإدعاء».

تحسن أحوال الطقس بكفر الشيخ.. ودرجات الحرارة 20 درجة
تسود كافة أنحاء محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، أجواء شتوية دافئة إذ تشهد أحوال الطقس تحسنا ملحوظا في جميع قرى ومراكز ومدن المحافظة مع تكاثر للسحب في بعض المناطق القريبة من ساحل البحر المتوسط.

الشيخ محمد مصطفى يكشف جوهر خطبة الجمعة اليوم 8 مارس 2019
قال الشيخ محمد مصطفى، مدير المساجد الحكومية بمحافظة بورسعيد، إن خطبة الجمعة اليوم 8 مارس 2019، ستتناول مفهوم «الشهادة بين الحقيقة والإدعاء».

«مفهوم الشهادة بين الحقيقة والإدعاء» موضوع خطبة الجمعة 8 مارس
أكد الشيخ زكريا الخطيب، وكيل أوقاف الشرقية، أن موضوع خطبة الجمعة اليوم 8 مارس 2019، سيكون تحت عنوان «مفهوم الشهادة بين الحقيقة والإدعاء».

إزالة 208 حالة بناء مخالف في مدن الشرقية
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بسرعة تنفيذ أي قرارات صادرة لمخالفات البناء سواء بناء مخالف من الجهات المختصة أو بناء على الأراضي الزراعية أو التعدي على أراضي أملاك الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظًا على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين، واستعادة حق الدولة فى الحفاظ على أراضيها والحفاظ على ممتلكات الدولة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads