المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| انهيار جزئي لـ عقارين في المنتزه وغرب الإسكندرية

الجمعة 08/مارس/2019 - 04:34 م
مريم حسن
طباعة
تلقى حمدى عبد العليم شامة، رئيس حى المنتزة أول، إخطارًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، يفيد بـ انهيار أجزاء من العقار الكائن ب ٥ بشارع ابو بكر الصديق أرض الميلادى سيدى بشر قبلى متفرع من شارع٣٠.

توجه حمدى عبد العليم شامة، رئيس حى المنتزة أول، إلى العقار المنهار، حيث تبين تساقط اجزاء من الطابق الرابع علوى، وتم استدعاء مقاول الهدم وإزالة الأجزاء المتساقطة تحت إشراف وفاء حامد سكرتير عام الحى.

وقام حمدي عبد العليم شامة، رئيس حى المنتزة أول، بمتابعة أعمال التجريف استعدادا لأى نواة قادمة بشارع البكباشى العيسوى ومسجد سيدى بشر، من خلال التنسيق المشترك بين مدير إدارة الرقابة والرصد البيئي بواسطه شركة نهضة مصر.

وجاء ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور عبدالعزيز قنصوه محافظ الإسكندرية بحصر العقارات الآيلة للسقوط حفاظا علي أرواح المواطنين.

يشار إلى انه شهد حي غرب الإسكندرية، بدائرة قسم مينا البصل، انهيار أجزاء من عقار، مساء، أمس الخميس، دون حدوث إصابات.

تلقى حي غرب الإسكندرية، برئاسة اللواء هشام كمال، إخطارًا من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية، يفيد بـ انهيار أجزاء من العقار الكائن ب، 43 شارع السيد عبد الكريم متفرع من شارع راغب.

وتبين بالمعاينة، أن العقار يتكون من طابق وميزانين و14 طابق علوى وعرض الشارع لا يتعدى 8 أمتار، وتبين وجود شروخات بالحوائط العرضية والطولية بدور الميزانين،والطابق الثاني والسادس والتاسع والحادي عشر والثاني عشر.

وجرى عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، والإدارة الهندسية، وتبين أن العقار صادر له قرارات إزالة بناء بدون ترخيص والعقار، ويقيم بالعقار 37 أسرة وأجمالي عدد الشقق 42 شقة وجارى أتخاذ الإجراءات القانونية والهندسية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads