المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هازال كايا تكشف سبب عدم حضور بيرين سات حفل زفافها

السبت 09/مارس/2019 - 03:20 م
أمانى سلام
طباعة
غابت الفنانة التركية بيرين سات، عن حضور حفل زفاف الفنانة هازال كايا، أثر الكثير من الجدل، خصوصا أن حضر بحفل الزفاف العديد من النجوم بتركيا.

هازال كايا تكشف عدم حضور بيرين سات حفل زفافها

وكشفت الفنانة هازال كايا، أن السبب وراء عدم حضور الفنانة بيرين سات حفل الزفاف هو أنها لم تعزمها، لأنهما ليستا صديقتين وعلاقتهما سطحية للغاية، قائلة" انشغالنا بتصوير مشاهدنا بمسلسل العشق الممنوع لم يسمح لنا بتكوين صداقة قوية وقتها".

هازال كايا عن بيرين سات: هي ليست صديقتي 

واحتفلت النجمة التركية هازال كايا، بحفل زفافها على المخرج علي أطاي، الذى يكبرها بأعوام كثيرة حيث أنه يبلغ من 42 عام وهي تبلغ من العمر 28 عام مساء، واستمر قصة حبهما قبل الزواج 5 سنوات.

تجدر الاشارة إلى أن الفنانة هزال كايا، قد شاركت النجمة التركية بيرين سات فى مسلسل" العشق الممنوع" الذى حقق نجاح كبير فى الوطن العربي، وكان هو السبب فى سهرتهما بـ العالم العربي.

مسلسل العشق الممنوع يروي جوانب معقدة من العلاقات الاجتماعية والزوجية، ويحكي قصة (سمر) التي تتزوج من (عدنان) الذي يكبرها ب11 عام، وبعد ذلك تخونه مع (مهند)، وعندما يعلم (عدنان) بذلك تقوم (سمر) بإطلاق النار على نفسها، في حين يندم (مهند) على خيانة عمه.

اقرأ أيضا
بعد العشق الممنوع.. بيرين سات تفاجىء الجمهور بمشاركتها مع هذا الفنان

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads