المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة «أجمل حارة بسيوة».. 50 جنيه غرامة على القمامة

الثلاثاء 09/أغسطس/2016 - 10:07 م
طباعة
قررت الأجهزة التنفيذية بواحة ومدينة سيوة، غرب محافظة مطروح، فرض غرامة مالية وقدرها 50 جنيهًا، على أية شخص يلقي القمامة في الشوارع، وذلك خلال متابعة تجهيزات أعمال تنفيذ مسابقة أحسن حارة بالواحة، والتي من المقرر انتهاؤها في 25 من سبتمبر من العام الحالي.

وعقدت الأجهزة التنفيذية بسيوة اجتماعًا مكبرًا بحضور عدد من مناديب الحارات، لمتابعة أعمال تنفيذ مسابقة أحسن حارة بسيوة والتي تم الإعلان عن انطلاقها من 25 مايو الماضي وتستمر 25 سبتمبر القادم، حيث جاء بالاجتماع ضرورة حرص كافة المناديب على بذل الجهد لتظهر حاراتهم في أجمل صورة، والحصول على لقب "أفضل حارة بسيوة".

وأكد رئيس مركز ومدينة سيوة على أنه يوجد ثلاثة سيارات لنقل القمامة بشكل يومي وتم توزيع عشرات الصناديق على كافة المناطق، مشيرًا إلى معاونة مجلس المدينة للحارات في نقل تراكمات القمامة بعد تجميعها من أفراد الحارة، فيما قرر الحضور بالإجماع على فرض غرامة مالية مقدارها 50 جنيه على كل شخص يلقي القمامة خارج الصندوق.

وأشار رئيس مركز ومدينة سيوة أنه جارٍ إعداد جدول زمني لقيام اللجنة المكلفة بالمرور على الحارات لتقييم مستوى النظافة بكل حارة وإعلان ذلك للجميع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads