المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريهان أبو الحسن: «مصر تستاهل تكون على خريطة السياحة العالمية»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 05:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن هناك في مصر مناطق سياحية تستحق أن تكون على خريطة السياحة العالمية، وليس على المستوى الداخلي.

شريهان أبو الحسن في برنامج كلام ستات
وأشارت الإعلامية شريهان أبو الحسن في برنامج كلام ستات، المذاع عبر فضائية «one»، إلى أن مدينة أبو قير في محافظة الإسكندرية اكتشف تحت سطح البحر على عمق 30 قدم، وترجع تاريخ هذه المدينة ألف و200 عام، واختفت تحت سطح البحر بحكم العوامل الطبيعية.

شريهان أبو الحسن في برنامج كلام ستات
وأضافت شريهان أبو الحسن في برنامج كلام ستات، أن المدينة سميت هرقليون نسبة إلى البطل هركليز، وتضمنت المدينة الكثير من الحضارات منها اليونانية والرومانية والقبطية والإسلامية.

كلام ستات
يذكر أن، كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

كلام ستات
كلام ستات
تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي، عبر قناة ON E من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو| هيدي كرم في برنامج كلام ستات:«ابعدى عن جوزك لو عصبي»


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads