المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعادل السلبي يحسم مواجهة الداخلية والمقاصة في الدوري

الإثنين 11/مارس/2019 - 05:36 م
أنس عبد الغني
طباعة
حسم التعادل السلبي مواجهة فريق مصر المقاصة والداخلية والتي أقيمت، على ملعب الشرطة بالعباسية، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

مباراة مصر المقاصة والداخلية 
وجاءت مباراة مصر المقاصة والداخلية في مستوى أقل من التوسط حيث لم تشهد خطورة واضحة بين الفريقين وسيطر الداخلية على أغلب أوقات المباراة، إلا أنه فشل في اختراق دفاع الفريق الفيومي وهز شباكه، وتعرض إيمانيول إيجيبتور لاعب وسط الداخلية لإصابة في وقت مبكر من اللقاء وخرج وشارك بدلا منه أحمد بحبح، وفرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء حتى النهاية.

نتيجة مباراة مصر المقاصة والداخلية 
وبهذة النتيجة ارتفع رصيد الداخلية إلى 24 نقطة من لعب 26 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في أربعة فقط، وتعادل في 12 ، وتلقى الهزيمة في 10 مناسبات في المركز السادس عشر، بينما ارتفع فريق مصر المقاصة إلى 39 نقطة جعلته في المركز الرابع بجدول الترتيب، حيث حقق الفوز في 11 ، وتعادل في 6 وحضرت الهزيمة في 9 مواجهات.

والجدير بالذكر أن فريق الداخلية كان قد تعادل في المباراة الأخيرة بالدوري المصري، أمام نظيره الاتحاد السكندرى، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية وانتهت بنتيجة 2/2.بينما حقق فريق مصر المقاصة فوزا ثمينا على الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف للفريق العسكرى فى الجولة الـ25 من منافسات الدوري المصري الممتاز.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads