المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس فلاح قتل 2 من أبناء شقيقه وأصاب آخرين بالمنوفية

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:01 م
سهر رجب
طباعة
قررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بإشراف المستشار محمد البواب، المحامي العام لنيابات المنوفية، والمستشار مصطفى حمزة، رئيس النيابة الكلية، تجديد حبس فلاح قتل 2 من أبناء شقيقه وأصاب آخرين بأعيرة نارية نتيجة خلافات على الأراضي الزراعية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بسقوط قتيلان واثنين بالعناية المركزة بمستشفى قويسنا المركزي، إثر نشبوب شجار حاد بين «أبناء العم» بعائلة شهيرة بقرية «ابنهس » بمحافظة المنوفية، نتيجة خلافات على أرض زراعية بالقرية.
حيث قام «جمال.ال» 62 عاما بإطلاق النار على أقاربه، مما أسفر عن مقتل كل من «شندى. ال» 48 عاما، فلاح ومقيم بالقرية، و«أحمد. ت.ع» 30 عاما، عامل ومقيم بالقرية، وإصابة كلا من"سعيد.ج.س. ال» 43 عاما مقيم بنفس القرية و«عبد الستار.ت.ال» 64 عاما، وتم نقل القتلى والمصابين إلى مستشفى قويسنا المركزى.
جهود رجال البحث في القبض على المتهم.

ونجح فريق البحث الجنائى برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، في إلقاء القبض على المتهم الأول «جمال، ا» 62 عاما، وذلك عن طريق وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة.

حبس فلاح قتل 2 من أبناء شقيقه
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على الحدود في الأراضي الزراعية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads