المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات مباريات يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:10 م
طارق طلبة
طباعة
يستضيف ملعب يوفنتوس مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء مباراة الحلم التي تجمع يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور ضد أتليتكو مدريد في إطار إياب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا..

مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم
وصدم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم جماهير نادي يوفنتوس عبر موقعة الرسمي بعدما أصدر إحصائية توضح تضاؤل فرص يوفنتوس في العبور إلي دور ال8 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وجاءت الإحصائية على النحو التالي.

81% من الفرق السابقة التي فازت 2_0 في ذهاب الأدوار الاقصائية على أرضها تمكنت من العبور إلي الدور التالي بدوري أبطال أوروبا، بواقع 186 مباراة، لم ينجح الخاسر في التأهل للدور التالي إلا في 29 مرة مقابل 157 مرة تمكن خلالها الفائز من التأهل بفضل مواجهة الذهاب.
تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد الأندية الاسبانية
خاض نادي يوفنتوس 44 مباراة ضد الفرق الاسبانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وأكثر الفرق الاسبانية التي واجهها اليوفي هي ريال مدريد ب«16»مباراة ، يليه ديبورتيفو لاكورونيا «8 مواجهات»، ثم برشلونة «7» مباريات، وإشبيليه «4»، ثم «3» مرات أمام اتليتكو مدريد، ومرتين أمام كل من فالنسيا وريال سوسيداد وأتليتك بلباو.

تأتي نسبة فوز يوفنتوس أمام الفرق الاسبانية هي15 مباراة، منهم 5 مباريات فقط خارج الأرض ،مقابل 15 خسارة ، و14 مباراة انتهت بالتعادل، كما أن يوفينتوس خسر سابقا مبارتين متتاليتين في دور الأبطال ولكن على مدار تاريخه لم يخسر ثلاثة مباريات.

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد ضد أندية إيطاليا
خاض نادي أتليتكو مدريد 7 مباريات فقط أمام الأندية الإيطالية، بواقع 3 مباريات أمام يوفنتوس، ومباراتين أمام كل من ايه سي ميلان، روما، وتأتي نسبة فوز نادي اتليتكو مدريد أمام الفرق الايطالية هي 5 مباريات «4 منها على ملعبة » وتعادل في مبارتين ولم يخسر حتى الآن.


فاز نادي اتليتكو مدريد مرة واحدة فقط من أخر 8 مباريات اقصائية خاضها النادي الاسباني خارج ارضة في دوري الأبطال بواقع تعادل في مبارتين وخسارة في خمس مباريات.

مباراة اليوم هي الرابعة التي ستجمع بين الفريقين، فخلال منافسات بطولة دوري الأبطال موسم 2014/2015 التقى الفريقين في مباريات دور المجموعات خسر نادي يوفينتوس خارج أرضه في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ثم تعادل الفريقين سلبيًا في مباراة الإياب.

اقرأ أيضا: تشكيل مباراة حلم الريمونتادا«يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads