المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال تبتسم لليوفي على حساب الريال

الثلاثاء 03/أبريل/2018 - 06:06 م
محمد مهدلي
طباعة

 يحاول حارس المرمي جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس الإيطالي، تحقيق رقم جديد في كتابه؛ لمحاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا الذي طال انتظاره.

يلتقي فريق اليوفينتوس الايطالي نظيره ريال مدريد، في دور ربع النهائي بدوري الأبطال، يوم الثلاثاء القادم، في قمة مباريات الذهاب، فهل ستظل الزعامة للملكي أم سوف يستطيع السيدة العجوز أن تخرجه خارج الزعامة وتتأهل للدور التالي.

والجدير بالذكر أن النادي الملكي استطاع اقتناص حلم الأبطال من السيدة العجوز بنهائي النسخة الماضية, والتي انتهت  بأربع أهداف مقابل هدف.

ولكن تاريخ الأدوار الاقصائيه بين الفريقين، يحكم لكبير ايطاليا فقد كان أخر فريق يقصي الملكي من الادوار الاقصائية في نصف نهائي الأبطال عام 2015، على مدار تاريخ الفريق الايطالي استطاع  يوفنتوس الفوز على ريال مدريد، في 8 مباريات، وحقق التعادل في أثنين وخسر في 9 ، وبالنسبة لأرقامه أمام الفرق الإسبانية فاز الفريق الإيطالي في 19 مباراة وتعادل في 15 وخسر في 22.

ويظل ملعب يوفينتوس بتورينو هو حصنهم المنيع في كونهم لم يخسروا سوي مباراة واحده فقط في أخر 75 مباراة لهم في جميع المسابقات.

ويحاول الفريق الايطالي منع الدون البرتغالي من تحطيم الأرقام, فقد استطاع رونالدو أن يسجل 7 أهداف في خمس مباريات فقط أمام الحارس العملاق بوفون, والذي يمثل الكابوس الأكبر له في الفوز بدوري الأبطال إلي ينقصه للاعتزال بعدما خرجت ايطاليا من تصفيات كأس العالم المؤهلة لروسيا 2018.

فهل سيصمد الدفاع الايطالي أمام صاروخ ماديرا ورفقائه ام سوف يستمر كابوس رونالدو وعناد الإبطال لبوفون ؟

كيفيه فك حصن السيدة العجوز

من المتوقع أن يبدأ زيدان بايسكو في وسط الملعب على حساب جاريث بيل لمحاولة فك حصن دفاع اليوفي بتمريرات ايسكو الحاسمة ومهاراته الفردية في فك تكتل الدفاعات.

ويذكر أن ايسكو استطاع أن يسجل هاتريك في مباراة الأرجنتين الودية في أسبوع الفيفا الماضي تحت أنظار ليونيل ميسي, فقد قاد فريقه للفوز بسداسيه تاريخيه علي رفقاء ميسي.

وسوف يحتفظ مدرب الريال بجاريث بيل كورقه رابحه بالإضافة إلي اسينسيو بجانبه على دكه البدلاء .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads