المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 13 مارس 2019

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:00 م
زينب مصطفى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الأربعاء 2019، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

فيديو| أحمد مجدى في صباح البلد: مصر تسير على الطريق الصحيح
قال الإعلامي أحمد مجدى في صباح البلد، إن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية نشرت بالأمس تقريرًا بعنوان «طفرة الغاز المصري تضع البلاد على طريق الثروة والنفوذ»، وأن مصر تسير في الاتجاه الصحيح. 

قام برنامج 8 الصبح المذاع على فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان، بعرض تقرير أعلن فيه عن أسعار الذهب والعملات الأجنبية اليوم الأربعاء 13 مارس 2019.

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور في قهوة أشرف ، على عدم حبها لقب «كومبارس»، حيث تفضل تسميتهم بالأدوار المساعدة؛ وذلك لأهميتهم داخل الأعمال الفنية.

عرض برنامج 8 الصبح المذاع عبر فضائية «dmc» مع الإعلامي رامي رضوان،  أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 13 مارس بالأسواق .

أكدت الفنانة ريهام عبد الغفور في قهوة أشرف ، على أنها تحترم جميع الأشخاص القادرين على الاعتذار دون إسقاط، موضحه أنه ليس المطلوب من البشر أن يكونوا ملائكة. 

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس اليوم الأربعاء المتوقعة، مؤكدين احتمالية أن يسود حالة من عدم الاستقرار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads