المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد شوارع أسوان قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

الجمعة 15/مارس/2019 - 02:30 م
سلسبيل سعيد
طباعة
قبل ساعات من انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019  بأسوان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي تزينت شوارع عاصمة الشباب لاستقبال هذا الحدث المميز.

انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان
وتجولت عدسة بوابة المواطن الإخبارية في شوارع عاصمة الشباب قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان.

عاصمة الشباب 
وتزينت شوارع عاصمة الشباب ، خاصة الشوارع المحيطة بـ سوق الحارث قبل انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ، والذي من المقرر أن يبدأ غدًَا السبت .

وعلى جانب أخر حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن يتفقد عدد من المشروعات في توشكى قبل وصوله إلى أسوان لحضور ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان .


ومن المقرر أن يستمر ملتقى الشباب العربي والإفريقي من 16 مارس وحتى 18 مارس على أن تُعقد عدد من الجلسات الهامة في إطار الحدث.


ومن أهم الجلسات التي من المقرر أن تُعقد في الملتقى  جلسات الخاصة بالبحث العلمي وأهميته وقدرته على خلق مستقبل أفضل لأبناء القارة السمراء .

وفي السياق ذاته من المقرر عرض جلسات تخص الريادة الناجحة للأعمال بالإضافة لمناقشة مشكلات العنف والتطرف في المنطقة .



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads