المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغربية في أسبوع| ظهور عنتيل جديد في المحلة.. وانهيار عقار

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:06 م
نجلاء البسيوني
طباعة
شهدت محافظة الغربية خلال الأسبوع الماضي العديد من الأحداث التي أثارت جدل المواطنين وكان أبرزها تداول فيديوهات جنسية لـ «عنتيل المحلة الجديد» تابعها العديد من الأحداث كالأتي.

شهدت قرية «كفر حجازي» التابعة لمركز المحلة في محافظة الغربية خلال اليومين الماضيين حالة من الغضب بسبب تداول فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يدعى «إسماعيل. ا» 40 عام والملقب بـ «عنتيل المحلة الجديد»، صاحب محل قطع غيار «توك توك» ظهر خلال الفيديوهات المتداولة في أوضاع جنسية مع عدد من السيدات.

ترجع الواقعة؛ لقيام الشخص المذكور سالفا بتصوير العديد من الضحايا أثناء ممارسة الرزيلة معهن، وقام بحفظ الفيديوهات على جهاز الحاسوب الخاص به «اللاب توب»، واكتشف أحد العاملين في المحل وجود الفيديوهات فحصل على نسخة منها وهدده بنشرها في حال عدم الإستجابة لمطالبه.

سادت حالة من الغضب بين طلاب كلية التجارة جامعة طنطا، بسبب تناول عدد من الطلاب لـ الحشيش» داخل الحرم الجامعي في وضح النهار وسط غياب الرقابة من رجال الأمن الإداري. 

انهيار عقار مكون من 4 طوابق ما أسفر عن وفاة عامل وإصابة 4 أخرين
أصيب 3 عمال في انهيار منزل مكون من 3 طوابق، بمنطقة الجلاء، في مدينة طنطا، أثناء أعمال الهدم، تلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بـ انهيار منزل بمنطقة الجلاء في مدينة طنطا.

شهدت ساحة مسجد السيد البدوي، بمدينة طنطا، في محافظة الغربية، أمس الخميس، توافد العشرات من مريدين وأتباع الطرق الصوفية، للاحتفال بالليلة الختامية في مولد «الرجبية»، وسط تشديدات أمنية مكثفة تحسبا لوقوع أعمال شغب.

مسجد السيد البدوي
وكانت مديرية الأوقاف في الغربية، قد أعلنت أن بداية الإحتفال بالمولد الرجبي بـ مسجد السيد البدوي، ومن المقرر حضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، واللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، والدكتور عبد الهادي القصبي الرئيس الأعلى للطرق الصوفية.

«الوزير» يتفقد محطة سكك حديد طنطا ويشدد على النظافة
تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، محطة سكك حديد طنطا، وذلك على هامش استقلاله قطار 965 القادم من القاهرة ومتجها للمنصورة.

وشدد وزير النقل خلال تفقده ارصفة المحطة على بذل كل الجهود من أجل توفير أفضل خدمة للركاب، كما شدد على نظافة المحطة بشكل مستمر حفاظا على توفير كل أوجه الراحة للركاب، وفى نهاية الزيارة قام باستقلال القطار مرة أخرى متجها للمنصورة وذلك فى إطار تفقد العربات ومحطات سكك حديد مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads