المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| كريم علاء يكشف أبرز أزمات القارة الإفريقية في تحقيق التنمية

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:02 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
تستعد محافظة أسوان اليوم، لاستقبال الحدث الأبرز على الساحة الإفريقية في الآونة الأخيرة، وذلك بانطلاق ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019.

ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019
وكشف كريم علاء، أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019، وعضو مشروع 1000 قائد أفريقي، خلال مداخلة هاتفية له عبر فضائية " اكسترا نيوز " عن مدى جاهزية محافظة أسوان التي تتمتع بتنظيم وتأمين عالٍ، فضلًا عن الفنادق المجهزة بها، بالإضافة إلى توجد فرق لمساعدة الوافدين وغيرها من التجهيزات.

وأشار كريم علاء، أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019، إلى أن مصر تعمل على دعم جهود التنمية في القارة الإفريقية، بالإضافة إلى خلق وتنسيق والحلول وتبادل وجهات النظر بين دول القارة الأفريقية.

وأكد كريم علاء، أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019، على جهود مصر أيضًا في طرح جميع القضايا العالمية التي تهم جميع الدول.

مشكلات تواجهها القارة الأفريقية
وأضاف "علاء "، على هامش ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019، أن أبرز المشكلات التي تواجه القارة الأفريقية في الوقت الحالي، يأتي أبرزها تحقيق التنمية بشكل أساسي.

ونوه كريم علاء، أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي الأفريقي 2019، إلى أن القارة الإفريقية تمثل 30 كيلومترًا مربعًا، لافتًا إلى أنها تعد ثاني قارة على مستوى العالم من حيث المساحة الجغرافية وعدد السكان.

انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019
ومن جانبه يأتي انطلاق فعاليات ملتقى الشباب العربى والإفريقي 2019 في أسوان فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بمشاركة الوفود الشبابية الممثلة لــ25 دولة أفريقية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات الملتقى ثلاثة أيام فى الفترة 18:16 مارس.

اقرأ أيضًا .. صور| تأمينات الجيش قبل فعالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads