المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع طفلين إثر حادث سير بطريق "دمو" بالفيوم

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 02:00 م
فاتن بدران
طباعة
تلقى اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد على الصاوي مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق قرية (دمو).

وتبين وقوع الحادث بين كلا من السيارة رقم "ع س ا" نقل الغربية، بالمقطورة رقم "ع ه س 6618" بقيادة "ابراهيم.ف.ط" 30 سنة، سائق ومقيم ناحية ميت حبيش طنطا محافظة الغربية، والسيارة رقم "ر ج ص 4569" نصف نقل، قيادة "عصام.ر.ب" 45 سنة، سائق ومقيم ناحية الزاوية الخضراء مركز سنورس، وذلك بسبب وقوف السيارة الأولى على جانب الطريق أمام مصنع البيبسى لتفريغ حمولتها واصطدام السيارة الثانية بها من الخلف.

نتج عن الحادث وفاة نجلى قائد السيارة الثانية والذي كانوا برفقته بالسيارة وهم " هانى.ع.ر 8 سنوات "طالب مقيم بالزاوية الخضراء مركز سنورس " ومحمد.ع.ر 9 سنوات طالب "، كما نتج عن الحادث حدوث تلفيات بمقدمة السيارة الثانية.

وتبين من التحريات الأولية أن قائد السيارة الثانية اتهم قائد السيارة الأولى بالتسبب في الحادث نتيجة وقوفه على جانب الطريق دون وضع علامات إرشادية، وعلية ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن الوفاة نتيجة كسر في الجمجمة وتهتك شديد بأنسجة المخ أدى إلى توقف وظائف المخ ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 25524لسنة 2016 جنح مركز شرطة الفيوم وتم التحفظ على السيارتين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads