المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ظهور خالد الصاوي في جلسة الرعاية الصحية بمنتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 01:37 م
ميار محمود
طباعة
استعرضت وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ، فيلمًا تسجيليًا قصيرًا ، أثناء جلسة مستقبل البحث العلمى وخدمات الرعاية الصحية في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

وظهر الفنان خالد الصاوي ضمن المشاركين في الفيلم التسجيلي القصير، الذي استعرضته الدكتورة هالة زايد بعنوان "فيلم مبادرة مليون صحة" ، أثناء جلسة مستقبل البحث العلمى وخدمات الرعاية الصحية ، كما ظهر في الفيلم اللاعب أحمد حسن لاعب الأهلي السابق .

تم عرض الفيلم أثناء جلسة مستقبل البحث العلمى وخدمات الرعاية الصحية ، المقامة اليوم على هامش فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 .

وكانت قد انطلقت قبل هذه الجلسة ، جلسة أخرى بعنوان آفاق جديدة في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، والتي شهدت عدة لقطات للرئيس عبد الفتاح السيسي مابين اعتذار وانفعال ورسائل الشكر للشباب.


فقد شهدت الجلسة الأولى من جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، 3 مشاهد رئيسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، أبرزها الابتسامات والإعجاب بالمنتدى وبالنقاش المتداول في الجلسة الأولى.

اعتذار السيسي لرامي رضوان
كما شهدت الجلسة اعتذار الرئيس السيسي للإعلامى رامى رضوان، عن كونه أراد التحدث فى حين أنه غير متاح له الوقت للحديث خلال الجلسة، وأكد الرئيس السيسي على أن وقت الجلسات قصير.

انفعال الرئيس عبد الفتاح السيسي
كما شهدت جلسة «منتدى شباب العالم: آفاق جديدة» انفعال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تعليقه بنهاية أولى جلسات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 ؛ بسبب عطل فني في «المايك» والذي سرعان ما تم حله من القائمين على التنظيم.

اقرأ أيضًا : شهاب الهاشمى لـ«المواطن»: منتدى الشباب العربي الإفريقي يعكس تاريخ مصر الرائع

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads