المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الأحد 17 مارس 2019

الأحد 17/مارس/2019 - 03:57 م
زينب مصطفى
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الأحد 17 مارس 2019، ونستعرض معكم أهم الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

عبد الغفار بـ جلسة مستقبل البحث العلمى: مصر دعمت تأهيل أبناء القارة

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، في جلسة مستقبل البحث العلمى، إن التاريخ في مصر يعود لسنوات طويلة وعريقة، كما أن جزء كبير من تاريخ مصر شمل على تدريب وتأهيل آلاف الطلاب العرب والأفارقة.


السيسي:« لازم نصقف لأيسم صلاح على مجهوده في وزارة الصحة»

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية للشاب أيسم صلاح مستشار وزير الصحة والسكان لتكنولوجيا المعلومات، على المجهود المبذول منه، وذلك خلال منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.


الرئيس السيسي: عناصر البحث العلمي موجودة لدينا في مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في جلسة «مستقبل البحث العلمي وخدمات الرعاية الصحية» في منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن البحث العلمى صناعة وعناصره موجودة في أفريقيا ومصر بشكل كافى.

السيسي في جلسة آفاق جديدة: تحديات القارة الإفريقية واحدة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في جلسة آفاق جديدة بـ منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن فكرة المؤتمرات أفرزت نجاحات كثيرة.

بث مباشر| فعاليات مائدة مستديرة بعنوان وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي والعربي

تعرض بوابة المواطن الإخبارية، بثًا مباشرًا، بدء فعاليات مائدة مستديرة بعنوان وادي النيل ممر للتكامل الأفريقي والعربي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.


فيديو| «جلسة آفاق جديدة» تشهد وفاء الأصدقاء بحضور السيسي

عرض منظمو منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، في جلسة آفاق جديدة فيلم تسجيلي عن أحد الشباب المساهمين في نجاحات منتدى شباب العالم الذي توفى منذ شهور.


السيسي في فعاليات مائدة مستديرة: الإرهاب تهديد حقيقي للعرب وإفريقيا

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي في فعاليات مائدة مستديرة، إن هناك تاريخ مشترك بين الدول الإفريقية ومصر وفكرة التقارب العربي الإفريقي فكرة ليست حديثة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads