المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من هي الحاصلة على لقب الأم المثالية 2019 بالجيزة .. أرملة تغلبت على صعاب الحياة

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:08 م
سلسبيل سعيد
طباعة

مسابقة الأمهات المثاليات 2019
وكانت وزارة التضامن الاجتماعي عقدت مؤتمرًا صحفيًا ، صباح اليوم الإثنين ؛ للإعلان عن أسماء الفائزات في مسابقة الأمهات المثاليات 2019 ، وكان  لقب الأم المثالية 2019 بالجيزة من نصيب نادية عبد الحميد .

لقب الأم المثالية 2019 بالجيزة 
وتسلط بوابة المواطن الضوء على أهم المحطات في حياة نادية محمد عبد الحميد على ، الحاصلة على  لقب الأم المثالية 2019 بالجيزة .

كانت بداية كفاح  نادية محمد عبد الحميد على ، الحاصلة على  لقب الأم المثالية 2019 بالجيزة ، عندما كانت ترعى  أمها المريضة وأخيها المعاق بشلل الأطفال.

كانت نادية محمد عبد الحميد على ،  تعيش مع والدتها لرعايتها بعد زواج شقيقاتها ، حيث قررت أن تنقطع عن العمل بعد أن طلبت  إجازة بدون مرتب ؛ لترعى  والدتها المريضة التي كانت تعاني من تصلب شرايين المخ وروماتويد وقرح فراش.

وتوفت والدتها ، وعقب ذلك تزوجت نادية محمد عبد الحميد على ؛ لتبدأ محطة جديدة من كفاحها حيث  حرصت على إعطاء زوجها دفعة لكي  يستكمل دراسته ليحصل على دراسات عليا في المحاسبة حتى يمكنه الترقي .

ولم تيأس الأم المثالية 2019 بالجيزة عندما رزقها الله  بطفلتها الأولى وكان لديها عيب خلقي ؛ حيث كانت تعاني من  قصر في القدم اليسرى أدى إلى عدم اتزان الحوض ، بالإضافة إلى إصابتها بالكبد الوبائي والمرض السحائي والتهاب بالمخ والجدري مما سبب ضعف بصري .

رغم ذلك لم تفقد الأم المثالية 2019 بالجيزة طاقتها ؛ حيث اهتمت جديا  بتعليم أبناءها ، وعقب ذلك اصطدمت بعائق أخر وهو مرض الزوج بأمراض القلب والضغط والسكر؛ حيث  توفى وتركها تستكمل المسيرة وحدها.

وفي النهاية تكلل كفاح الأم بنجاح  بناتها ؛ حيث حصلت الأولى على بكالوريوس طب بيطري وتخرجت الابنة الثانية وحصلت على بكالوريوس هندسة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads