المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الإثنين 18 مارس 2019

الإثنين 18/مارس/2019 - 04:17 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الإثنين 18 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

تفاصيل| مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني بمنطقة فيصل
لقي اللواء ركن عبد القادر العمودي، مستشار وزير الدفاع اليمني، مصرعه إثر حادث سير بمنطقة فيصل، وتم نقله للمستشفى ولفظ أنفاسه الأخيرة.

المشدد 15 عامًا لمسجل خطر للشروع في قتل مسن بمدينة نصر
عاقبت محكمة جنايات القاهرة، مسجل خطر وآخر عاطل بالسجن المشدد 15 سنة، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة نصر.

اندلاع حريق بأراضي زراعية مليئة بالهيش في الأقصر
نشب حريق ضخم في بعض الأراضي الزراعية، المليئة بالهيش والبوص، بطريق المطار بالقرب من بنزينه صالح بـ محافظة الأقصر، وتمت السيطرة على الحريق ولم يسفر عن أي إصابات أو تلفيات.

نيابة الشروق تأمر بحبس 6 أشخاص بتهمة اختطاف سمسار وطالب
أمرت نيابة الشروق، اليوم، حبس 6 أشخاص بتهمة اختطاف سمسار وطالب؛ بسبب وجود خلافات مالية مع والد الثاني بمدينة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ضبط موظف لقيامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بسوهاج
ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بـمديرية أمن سوهاج، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بـ الاستيلاء على أموال المواطنين نظير توفير فرص عمل لهم بإحدى القطاعات الحكومية والخاصة.

إحالة قضية « رشوة وزارة التموين » للدائرة 31 لتحديد جلسة
أصدرت محكمة استئناف القاهرة، اليوم، قرارًا بإحالة القضية المعروفة إعلاميًا بـ « رشوة وزارة التموين »، للدائرة 31 لتحديد جلسة، وذلك لمحاكمة علاء الدين فهمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق و8 آخرين.

شرطة بابوار: ارتفاع حصيلة القتلى والمصابين في سيول جايابور
أعلنت السلطات الإندونسية عن ضحايا سيول جايابور، والتي بلغ أكثر من 104 ما بين قتيل وجريح فيما لا يزال أكثر من 70 آخرون مفقودين، إثر سيولا اجتاحت مدينة جايابور بأندونسيا.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة)

أمن المنيا يضبط عاطل بحوزته 5 كيلو جرام من المواد المخدرة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، القبض على أحد الأشخاص، وبحوزته 5 كيلو جرام من المواد المخدرة، وأكثر من 5 آلاف قرص مخدر.

بسبب ثلاجة.. نشوب حريق داخل شقة سكنية بطنطا
نشب حريق بأحد العقارت السكنية بمنطقة سبرباي بطنطا، وسيطرت الحماية المدنية دون وقوع إصابات .

اليوم| إعلان نتيجة قرعة الحج 2019 بـ 5 محافظات.. تعرف عليهم
تواصل وزارة الداخلية، اليوم، إجراءات الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2019، في خمس مديريات أمن وهي، «سوهاج، شمال سيناء، الإسماعيلية، المنيا، البحيرة».

محاكمة رئيس القابضة للصناعات الغذائية وآخرين في رشوة وزارة التموين
تنظر محكمة استئناف القاهرة، اليوم، ثاني جلسات محاكمة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية السابق و8 آخرين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ « رشوة وزارة التموين ».

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads