المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المسماري» يحذر السوشيال ميديا من خبرة الجيش الليبي في مواجهة الإرهاب

الأربعاء 20/مارس/2019 - 08:23 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، عن مدى الخبرة العسكرية التي وصلت إليها القوات المسلحة الليبية في مواجهة الإرهاب.

المتحدث باسم الجيش الليبي
وأكد العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي عبر فضائية «أكسترا نيوز» أن القوات المسلحة الليبية أصبحت لديها الخبرة العسكرية الكافية لخوض بقايا المعارك ضد الإرهاب.

وأشار المتحدث باسم الجيش الليبي، إلى أن القوات المسلحة الليبية عوضا عن تقديم كافة الخدمات العسكرية والمدنية، أصبت تستهدف القضاء على بقايا الإرهاب.

وأوضح « المسماري»، أن هناك العديد من الصفحات الزائفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدعي أنها الناطقة باسم غرف عمليات ومناطق عسكرية، لافتًا إلى أنها لا تعد صحيحة علي الإطلاق.

ولفت العميد أحمد المسماري إلى أنه لا توجد مواقع تواصل الاجتماعي لجميع غرف العمليات والمناطق العسكرية الخاصة بالقوات المسلحة الليبية، مشيرًا إلى أن ذلك بناءًا علي قرارات القائد العام.

من جانبه نوه المتحدث باسم الجيش الليبي، خلال مؤتمره الصحفي، إلي أن الناطق الرسمي باسم الجيش الليبي هو الجهة الإعلامية الوحيدة بشأن الجيش الليبي.

وأضاف العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، أن القوات المسلحة الليبية تسعى جاهدة لتخليص البلاد من كل الجماعات الإرهابية والمجرمين، وذلك بشكل كامل في المنطقة للحفاظ علي الأمن في المناطق.

اقرا ايضًا .. المسماري: التنظيمات التي نقاتلها تتلقى دعما من قطر وبعضها من تركيا
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads