المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منظمة PYD في أوروبا تطالب الأكراد بالمشاركة باحتفالات نوروز

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:15 ص
سيد مصطفى
طباعة
قالت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا، على إحتفالات نوروز، أنه بروح المقاومة ستكسر المنظمة العزلة وتحرر عفرين.

اقرأ أيضا: قيادي في حزب الاتحاد الديمقراطي: النيروز هذا العام مختلف لهذه الأسباب

وأكدت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا، في بيان تسلمت «بوابة المواطن» نسخة منه، أن ذلك سيتحقق بروح الانتصارات التي حققتها وحدات حماية الشعب YPG، ووحدات حماية المرأة YPJ، وقوات سوريا الديمقراطية ضد أعتى قوة إرهابية في العالم وهو تنظيم داعش الإرهابي، حيث يتوجهون لنوروز هذا العام 2019 والتي نارها تشعل مقاومة العصر حتى النصر.

وأضافت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا أن نوروز، هو ربيع الحرية الذي جمع شعوب مزوبوتاميا في دبكة واحدة تدور حول نار نوروز المتقدة أبدًا.

وأوضحت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا، أنه اتخذ من رمزها وبطلها كاوا الحداد قدوة ألهبت الحركة التحررية لتقود مسيرة أخوة الشعوب، وتسحق بمشروعها المستند إلى فلسفة القائد عبد الله أوجلان آبو الأمة الديمقراطية قوى الظلم والاستبداد والإرهاب، ليزين الآلاف من أبناء شعبنا شبابًا وشابات بقبضتهم قمم الجبال المكسوة بروح الثورة الحقيقية، وروح التسامح والتعايش ومناهضة الظلم.

وبينت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا، أنه يحتفل هذا العام ونار نوروز الأبدية تمدنا بالعزم، وروح المقاومة تنبع من إرادته وعيونه على عفرين وشعبها ويوم دخولها محررين من الاحتلال التركي ومرتزقته، مبينًا أنه يستمد إرادته من مقاومة كاوا العصر مظلوم دوغان الذي كسر العنجهية الفاشية التركية، معاهدين شعبنا بتحرير عفرين وتحقيق مشروعنا في روج آفا حرة وسوريا لا مركزية ديمقراطية.

ودعت منظمة حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا وبهذه الروح، أبناء الشعب الكردي والجالية الكردستانية في أوروبا للتوجه والمشاركة بكثافة باحتفالات نوروز هذا العام في فرانكفورت الألمانية، وذلك بتاريخ 23 مارس 2019.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads