المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختتام فعاليات منتدى الحوار الوطني الثاني للشباب بالمنيا

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 07:07 م
طباعة
اختتمت، اليوم الأربعاء، فعاليات منتدى الحوار الوطني الثاني للشباب بالمنيا، الذي يهدف إلى تسليط الضوء على المشكلات والقضايا التي تحظى بأولوية بين الشباب، وكذلك تفعيل مشاركتهم في وضع الحلول وصنع القرار.

شهد ختام المنتدى محافظ المنيا اللواء طارق نصر، والسكرتير العام المساعد محمد عبد الفتاح، وعدد من الشباب والفتيات المشاركين من مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وناقش المحافظ توصيات المنتدى التي شملت إيجاد حلول علمية لحل المشكلات التي تواجه عدد من القطاعات المهمة بالمحافظة كقطاع الصحة والتعليم والإسكان والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف المحافظ أن المنتدى ساهم في فتح قناة اتصال حقيقية بين الدولة والشباب، تتضمن تبادل الرؤى والأفكار والتوجهات بشكل حقيقي، مؤكدا أهمية دور الشباب في بناء الوطن كشريك أساسي في التنمية.

من جانبه، قال وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمنيا مندي عكاشة إن المنتدى شمل تنظيم عدد من الندوات والمحاضرات وورش العمل بالجامعة ومراكز الشباب والإدارات الفرعية على مستوى المحافظة بهدف تشجيع الشباب لوضع حلول ومقترحات لمواجهة المشكلات المزمنة ورفع مستويات الوعي السياسي والثقافي.

جدير بالذكر أن المنتدى تم تنظيمه تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس بمشاركة 3000 شاب وفتاة يمثلون جميع الفئات من مراكز ومدن المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads