المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الثلاثاء.. القرعة العلنية الثانية لتخصيص أراضي سهل الطينة ببورسعيد

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:03 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، الجمعة، عن إجراء القرعة العلنية الثانية لتخصيص أرقام قطع الأراضي للفائزين في القرعة العلنية على مساحة 1740 فدان بواقع 5 فدان لكل خريج وذلك يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 للمجموعة الثانية.

وأكد البيان أنه تُجرى القرعة العلنية للمجموعة الثانية من الفائزين بقطع أراضي سهل الطينة في الساعة الثامنة مساءًا بالديوان العام لمحافظة بورسعيد – بقاعة المجلس التنفيذي ممن استكملوا أوراقهم وسداد الرسوم المقررة، على أن يقوموا بالسفر الى مقر مجمع الاصلاح الزراعى ( 1 شارع نادى الصيد – الدقي – القاهرة ) لاستيفاء إجراءات التسليم والتعاقد خلال يومى الأربعاء والخميس الموافقين 27 و28 من مارس الجاري والالتزام كل منهم باليوم المقرر بالكشوف المرفقة للأهمية.

وحددت محافظة بورسعيد للاستعلام رقم الهاتف: 0237611339 وللاطلاع على الأسماء على الرابط التالى:

كما تم الإعلان عن 30 حالة من الفائزين بالقرعة العلنية لأراضي سهل الطينة لسداد مقابل انشطة وخدمات، وقد سبق نشر 265 إسم ممن استكملوا شهادة الجنسية لسداد مقابل أنشطة وخدمات وعلى المتقدمين الذين تم الإعلان عن أسمائهم التوجه إلى الإدارة المالية بالمحافظة لسداد مقابل أنشطة وخدمات الاستعلام المقررة بمبلغ 1910.25 جنيه وذلك لاستكمال أوراقهم اعتبارا من يوم الأحد الموافق 24 وحتى يوم الخميس الموافق 28 مارس الجاري.
وللاطلاع على الأسماء الـ 30 حالة الفائزة على الرابط التالى:


وكان قد سبق ان تم الإعلان عن 348 فائز بالقرعة العلنية لمساحة 1740 فدان بسهل الطينة (5) أفدنة لكل فائز والتى تمت بالصالة المغطاة يوم 10 نوفمبر 2018، وقد تم إجراء القرعة على أرقام قطع الأراضي للمجموعة الأولى ممن استكملوا أوراقهم وسداد مقابل أنشطة وخدمات.

وأكد بيان أصدرته محافظة بورسعيد، بأنه سوف يتم إجراء القرعة العلنية على أرقام قطع الأراضي 1740 فدان بمنطقة سهل الطينة طبقا للتقسيم للخريجين التي تمت الموافقة عليهم من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء طبقا للكشوف الواردة من الجهاز.

وأوضح بيان محافظة بورسعيد، أنه سوف يتم الإعلان تباعًا عن الأسماء التي ترد من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء، كما تم الإعلان اليوم عن 46 اسمًا من المتقدمين بالمشروع من شباب الخريجين طبقًا للكشوف الواردة من الجهاز الوطني لتنمية شبه جزيرة سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads