المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد بكائها شيرين عبدالوهاب الأعلى على سيرش جوجل

السبت 23/مارس/2019 - 06:03 م
أمانى سلام
طباعة
أصبحت النجمة شيرين عبدالوهاب، أعلى سيرش على جوجل، وذلك على خلفية أزمة البحرين التي اشتعلت في 14 مارس الماضي، بعدما قالت «أنا أتكلم هنا براحتى في مصر يسجنوني».

شيرين عبدالوهاب الأعلى على سيرش جوجل 

وجاءت شيرين عبد الوهاب، الأعلى على سيرش جوجل، عقب بكائها فى مداخلة مع الإعلامى عمرو أديب، أمس فى برنامجه «الحكاية» والتي كشفت من خلاله بأنها لم تقصد الإساءة إلى مصر، مشيرًا إلى هناك أشخاص يريدون تشويه صورتها أمام الشعب المصري، كما أنها طلبت من رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، مساندتها والوقوف بجانبها وأنها تعتبره أب لها. 

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «أنا تعبانة أوى والله العظيم أنا مظلومة وجوزي كان هيموت بسبب اللي حصل، حسبي الله ونعم الوكيل، وعايزة النقابة توقفني عشان هي مش بتجيب لي حقي».

بعد بكائها شيرين عبدالوهاب الأعلى على سيرش جوجل 

وجاءت أزمة النجمة شيرين عبد الوهاب، في حفلها بـ البحرين بما قالته، فى الحفل مازحة «أنا لو قولت فى مصر ممكن اتسجن»؛ ورأى البعض أن كلام شيرين عبد الوهاب، يضر بالأمن القومي، ما ترتب عليه رفع دعوى قضائية ضدها من قبل المحامي المصري سمير صبري، ومن ثم تقديم شكوى ضدها لنقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، بسبب ما وصفه بتعاونها مع المنظمات المشبوهة التي تعمل ضد مصر.

اقرأ أيضا: فيديو| بكاء شيرين عبد الوهاب على الهواء:«جوزي كان هيموت»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads