المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رد فعل «السيسي» بعد فوز سارة سمير بأول ميدالية لمصر بـ«ريو 2016»

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 11:32 م
طباعة
هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، سارة سمير لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، لحصولها علي أول ميدالية مصرية في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل.

ونجحت الرباعة المصرية سارة سمير في الفوز بأول ميدالية مصرية في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 بعدما احتلت المركز الثالث في رفع الأثقال وزن 69 كيلو لتحقق الميدالية البرونزية.

سارة نجحت في رفع 112 كيلو في منافسات الخطف، و143 كيلو في منافسات النطر لتحتل المركز الثالث برصيد 255 كيلو بفارق 6 كيلو عن اللاعبة الصينية صاحبة الميدالية الذهبية و 4 كيلو عن لاعبة كازاخستان صاحبة الميدالية الفضية.

سارة واجهت منافسة شرسة من اللاعبة الكولومبية على المركز الثالث والميدالية البرونزية لكن فشل اللاعب الكولومبية في رفع 146 كيلو في أخر محاولة جمد رصيد محاولاتها عند 253 كيلو لتفوز سارة بالميدالية.

الميدالية هي الثالثة للعرب في الأوليمبياد حتى الآن بعد ميدالية برونزية للإمارات في لعبة الجودو، وميدالية ذهبية للكويت في لعبة الرماية وكلاهما في منافسات الرجال، ولازالت مصر تحاول تحقيق ميداليات أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads