المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعاون الاقتصادي على رأس مباحثات الرئيس السيسي ونظيره البلغاري

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 12:41 م
ايمان سعيد
طباعة
عقب استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى بـ رومن راديف رئيس بلغاريا خلال زيارته الرسمية إلى القاهرة، وبدأت المباحثات الرسمية الثنائية، حيث توغل الحديث في البداية عن سبل التعاون الاقتصادى.

السيسي ورئيس بلغاريا
ومن المقرر أن يتم عقب جلسة المباحثات الثنائية الرسمية بين السيسي ورئيس بلغاريا ، انعقاد جلسة موسعة تركز على سبل التعاون بين العلاقات المصرية البلغارية والتى تدور في كافة المجالات بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الدولية الهامة ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين.

وعقب انتهاء جلسات المباحثات الرسمية بين الزعيمين سيتم عقد مؤتمراً صحفياً يتحدث فيها الرئيسان إلى وسائل الإعلام، الذان سيخوضان الحديث في كل ما يتعلق بكيفية التعاون بين مصر وبلغاريا على نطاق واسع.

وقد شهدت مراسم الاستقبال الرسمية بين السيسي ورئيس بلغاريا بقصر الاتحادية، عرض كلا الطرفين مشرف للحرس الجمهوري إلى جانب عزف بعض من الموسيقى العسكرية الخاصة بالسلامين الوطنيين.

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام منذ أيام بإرسال رسائل تهنئة إلى رئيس بلغاريا، بمناسبة الاحتفال بعيد التحرير، كما أوفد حسام زعتر الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة جمهورية بلغاريا بالقاهرة للتهنئة بالمناسبة.

ومن المعروف أن العلاقات بين البلدين كانت قد بدأت منذ أكثر من 90 عاما، وبلغ حجم التبادل التجارى بين البلدين 456 مليون دولار، وكان السفير سامح شكرى وزير الخارجية المصرى قد بحث مع رومن راديف الرئيس البلغارى ورئيس الوزراء فى صوفيا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

هذا بالإضافة إلى مشاركة الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار في اجتماعات الدورة الأولى للجنة المشتركة المصرية البلغارية للتعاون الاقتصادى.

اقرأ أيضاً: الرئيس السيسي يستقبل «رومن راديف» اليوم
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads