المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس جامعة بنها يتفقد مدن «كفر سعد» الطلابية

الثلاثاء 26/مارس/2019 - 04:23 م
محمد أيمن سالم
طباعة
تفقد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، صباح اليوم، المدن الجامعية التابعة للجامعة بمنطقة "كفر سعد" تفقد خلالها آليات سير العمل، واستمع لمطالب طلاب وطالبات المدن الجامعية.


 رئيس جامعة بنها
وقال رئيس جامعة بنها خلال جولته بأحد مطاعم المدن الجامعية لجامعة بنها، إن الأطعمة تعد وتقدم وفقا لنظام صحي معتمد يحافظ على المستوى الصحي للطلاب، مشيرًا إلى أن الجامعة تعمل جاهدة على توفير كل سبل الراحة للطلاب، خاصة في ظل تغربهم عن أهلهم وذويهم، وأنه لا بد من استثمار طاقات الطلاب بشكل ايجابي يسهم فى خدمة المجتمع والدولة.

وأكد السعيد على أهمية الاهتمام بالانشطة الطلابية، وان الجامعة بصدد انشاء قناة جديدة للتواصل مع الطلاب بشكل الكتروني شبابي، ينقل اصواتهم ومقترحاتهم ومتطلباتهم لرئاسة الجامعة بشكل سريع.

وتفقد السعيد خلال جولته بالمدن الجامعية مجمع الصالات الرياضية وعدد من الغرف السكنية للطلاب والطالبات، مؤكدا على انه سيتم العمل على مواجهة اى معوقات او مشكلات تواجه الطلاب، ووعد بتحسين سرعة خدمة الانترنت على مستوى الجامعة والمدن الجامعية.

كما التقى رئيس جامعة بنها خلال جولته بالمدن الجامعية بعدد من الطلاب والطالبات واستمع لشكواهم ومقترحاتهم ووجه مدير المدن الجامعية بسرعة المتابعة ورفع تقرير بما تم انجازه.

كما أشاد رئيس جامعة بنها بإنجازات إدارة المدن الجامعية في تدوير المخلفات الصلبة وإعادة تصنيعها واستخدامها من جديد، ورافقه خلال الجولة التفقدية، الدكتور جمال سوسه المشرف العام على المدن والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads