المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تامر أمين: أبو النجا وعمرو واكد شاربين سموم من الجزيرة ضد مصر

الأربعاء 27/مارس/2019 - 10:02 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الإعلامي تامر أمين، عن حقيقة كل من خالد أبو النجا وعمرو واكد ومدى فكرة كرههم للوطن والإضرار بمصالح مصر وتشويه صورتها أمام العالم.

الإعلامي تامر أمين
وأكد الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه «آخر النهار» المذاع عبر فضائية «النهار» أن هناك قصدا مبيتا من خالد أبو النجا وعمرو واكد على الإضرار بمصالح بمصر وإسقاطها.

خالد أبو النجا وعمرو واكد
وأوضح الإعلامي تامر أمين، عن أسباب مشاركة كل من خالد أبو النجا وعمرو واكد وذهابهما إلى أمريكا في ندوة مشبوهة للتحريض ضد الدولة المصرية التي من المفترض أنهم ينتموا إليها.

وأضاف «أمين» أنه لا يمكن أن نفترض حسن النية في مثل هذه الأمور، معلقًا: «فيه حد بيحب بلده يكون سبب في الإضرار بها وتشويه صورتها أمام العالم».

وتابع تامر أمين قائلا: «هؤلاء ذهبوا إلى أمريكا لمقابلة أعضاء الكونجرس لنقل معلومات مشوهة عن مصر والتحريض ضدها».

وتعجب الإعلامي تامر أمين من موقف كل من خالد أبو النجا وعمرو واكد تجاه مصر، معلقًا:« في حد مصري يطالب بتوقيع عقوبات على مصر لأي سبب من الأسباب، أو بسبب التعديلات الدستورية 2019».

وظهر عمرو واكد في الكونجرس الأمريكي بصحبة خالد أبو النجا وجو تيوب في إطار التطرق إلى الشأن المصري الداخلي والتحريض على مؤسسات الدولة.

ولقي تواجد خالد أبو النجا وعمرو واكد في الكونجرس الأمريكي استنكارًا كبيرًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استوحى المعلقين جملة «بعتني بكام يا عشري» للرد على منشورات عمرو واكد عبر تويتر.

اقرأ أيضًا .. «عمرو واكد خائناً» عشري قتل جهاد في أصحاب ولا بيزنس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads