المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عيد الأم 2019| «التنمية المحلية» تكرم عددا من الأمهات المثاليات

الخميس 28/مارس/2019 - 11:33 ص
علا عوض
طباعة
تزامنًا مع احتفالات عيد الأم 2019، قام اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بتكريم عدد من الأمهات المثاليات من العاملات بقطاعات الوزارة.

عيد الأم 2019
وشهدت الاحتفالات تكريم عدد من الأمهات المثاليات، منهم «رمزي رياض، منى عبد السلام إبراهيم، سهير حسين بدوي، فايزة أحمد على حجازي، شهيرة حمدي إبراهيم»، بالتزامن مع عيد الأم 2019، بحضور إيمان السبكي مدير عام الإدارة العامة لتكافؤ الفرص، وعدد من قيادات الوزارة.

وقال اللواء محمود شعراوي، إنه لا بد من تكريم الأمهات كل عام إيمانًا بالدور الهام الذي يقومون به من بذل وعطاء، معبرًا عن سعادته بتكريم الأمهات العاملات داخل ديوان الوزارة، كدور من رد الجميل إليهم.

اقرأ أيضًا: محافظ الغربية يكرم الأمهات المثاليات

وأعرب وزير التنمية المحلية، عن فخره واعتزازه بالدور العظيم الذي تؤديه كل أم مصرية، لافتًا إلى احتواء المجتمع المصري على نماذج مشرفة تنحى لها الرءوس إجلالا، أسهمت في العديد من النجاحات على المستويين الاجتماعي والعملي، مشيرًا إلى تحملهم أعباء ومشاق حياتية يصعب على الكثير تحملها.

وكشفت الأمهات المثاليات المكرمات عن سعادتهن بتكريم الوزير لهن، معربين عن ما لمسوه من مشاعر حب وتقدير واحترام متبادل من كافة الأطراف المشاركة فى فعالية التكريم.

وانتهت احتفالية تكريم الأمهات المثاليات بتوجيه وزير التنمية المحلية، التحية والتقدير للأم المصرية لأنها رمز العطاء والبناء، مشيرًا إلى أنها خير مثالًا للتضحية وإنكار الذات والإصرار على تحقيق النجاح والتقدم لمصر.

اقرأ أيضًا: «تضامن الإسكندرية» في حفل عيد الأم 2019: يستحقون التكريم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads