المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة الرياض يتابع مبادرة «أهل الخير لأهالينا»

الخميس 28/مارس/2019 - 02:59 م
نرمين الشال
طباعة
تابع هاني يوسف، رئيس مدينة الرياض، فعاليات مبادرة «أهل الخير لأهالينا» والتي نظمتها مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة بالرياض.

مبادرة «أهل الخير لأهالينا»
جاءت مبادرة «أهل الخير لأهالينا»، بالتنسيق مع مديرية التموين والطب البيطري، والوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، حيث تم توفير جميع السلع الغذائية والتموينية، والخضار، والفاكهة، واللحوم، والأسماك، والدواجن، والملابس الجاهزة، بأرخص الأسعار، لتخفيف العبء عن أهالينا وسط إقبال كبير من الأهالي علي جميع السلع، وبمشاركة القائمين على مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة.

أكد محافظ كفر الشيخ، أنه لن تتحقق التنمية المستدامة إلا بالدولة والمجتمع المدني معًا، لافتًا أن أعلى نوع من أنوع العطاء أن تقوم مؤسسة من مؤسسات الشباب بتقديم المواد والسلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة، بهدف خدمة المواطن في القرى الفقيرة، وتقديم الحقائب المدرسية للطلاب الأكثر احتياجًا والفئات المستهدفة دون أدنى مقابل.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن الشباب بهذه المؤسسة متطوعين دون مقابل، في إطار مشاركة المجتمع المدني، بالتعاون مع أجهزة المحافظة.

وقدم محافظ كفر الشيخ، خالص الشكر والتحية والتقدير للشباب بمؤسسة الشباب للتنمية المستدامة كنموذج للعطاء، قائلًا: «أدعو شباب المحافظة أن يكونوا مثل هؤلاء الشباب المشرف، تحيا مصر بفخر شبابها».

من جانبه أكد رئيس مدينة الرياض، أن قوافل محاربة الغلاء، تقام بالتنسيق مع مؤسسة الشباب للتنمية المستدامة تيسيرًا على المواطنين، وتوفير جميع السلع بتخفيضات تصل إلي 30% علي بعض السلع. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads