المواطن

عاجل
شباب الصحفيين: مواقف مصر السيسي تجاة القضية الفلسطينية سيخلدها التاريخ انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طب بنها تحتفل بتخريج الدفعة 31 بحضور نائب رئيس الجامعة

الخميس 28/مارس/2019 - 10:10 م
محمد أيمن سالم
طباعة
شهد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب، الاحتفال بتخريج الدفعة 31 من طلاب كلية الطب البشري، والذي أقيم بقاعة الاحتفالات الكبرى بمجمع الكليات، بحضور الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب.

اقرأ أيضا: المغربي يفتتح فعاليات معرض التراث العماني الثاني بجامعة بنها

وفي كلمته خلال الاحتفال أشاد نائب رئيس الجامعة بدور الطبيب المصري في التخفيف عن آلام المرضى وتحمله العديد من الضغوط التي يتعرض لها طوال عمله في مهمة تعد واحدة من أشرف وأسمى المهن على مر التاريخ، مشيرًا إلى أن اليوم هو حصاد عمل وجهد لسنوات طويلة من التفوق، فخريج الطب يتميز بالتفوق العلمي على مدى مراحل التعليم كاملة.

ووجه الدكتور المغربي التحية إلى أولياء الأمور الذين ضحوا وتحملوا الكثير حتى يصل أبنائهم وبناتهم إلى هذا اليوم، كما وجه التحية إلى أساتذة كلية طب بنها الذين لم يبخلوا بعلمهم لتخريج طبيب على مستوى عالي من المهنية والالتزام الاخلاقي.

وقال إن إدارة الجامعة تقدم كل الدعم لمستشفيات بنها الجامعية وتعمل على تطويرها، حيث تم زيادة عدد حضانات الأطفال وجاري إنشاء منظومة متطورة للإطفاء والتعاقد علي 5 مصاعد جديدة، بالاضافة إلى التعاقد منذ يومين على إنشاء 10 غرف عمليات.

ومن جانبه قال عميد كلية الطب ان الطبيب المتميز هو الذي يحافظ على تحصيل كل ما هو جديد في مهنة الطب والتي تشهد تطورًا كبيرًا يوميًا، مطالبًا الخريجين بالتعامل مع كل المرضى على قدم المساواة فهم أصحاب مهنة سامية.

وأضاف أن كلية الطب ببنها تفتح أبوابها أمام أبنائها الخريجين كطلاب للدراسات العليا حتى يكملوا ما بذلوه، مشيدًا بما تشهده كلية طب بنها من تطور وتقدم بصفة مستمرة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads